العثور على 18 رأسا آدميا في مطار بشيكاغو

epa03018601 (FILE) A file photo dated 09 April 2009 showing an American Airlines jet (front) landing near American Airlines MD-80s sitting on the tarmac outside the maintenance facility at O'Hare International Airport in Chicago, Illinois, USA. The United States' third-largest airline, American Airlines, applied for bankruptcy in a New York court on 29 November 2011, the airline said. EPA/TANNEN MAURY *** Local Caption *** 00000402833270
undefined

قال مسؤولون الثلاثاء إن محققين يفحصون شحنة تضم 18 رأسا آدميا وصلت من إيطاليا إلى مطار أوهير الدولي في شيكاغو توصلوا إلى أنها لجثث جرى التبرع بها للبحث العلمي, وكانت مرسلة إلى شركة لحرق الجثث في الولايات المتحدة. 

واكتشف مسؤولو الجمارك الطرد المروع الذي شحن من إيطاليا إلى شيكاغو قبيل عيد الميلاد يوم الاثنين, وقالت متحدثة باسم الطبيب الشرعي إن أوراق الشحنة لم تكن سليمة ومن ثم صادرها المسؤولون وأرسلوها  للفحص الطبي في مقاطعة كوك. 

وأضافت المتحدثة ماري باليولوجو أن الرؤوس التي استخدمتها منشأة للبحوث الطبية في روما كانت محنطة بشكل صحيح وملفوفة ومصنفة عندما وصلت إلى المطار. 

وأكدت أن شركة إحراق الجثث التي كان من المفترض أن تتسلم الرؤوس وتتخلص منها قدمت الأوراق المفقودة إلى الطبيب الشرعي الثلاثاء. 

وقال الطبيب الشرعي إنه لن يتم تسليم الرؤوس للشركة لحين تحقق السلطات الاتحادية من الأوراق. 

المصدر : رويترز