قتيلان وبيوت مدمرة بعواصف في أميركا

Title:Elmer Decker and friend Marlene White survey damage to their residence the morning after a tornado in Elmira, New York
‪بيت أضرت به العواصف قرب نيويورك‬ بيت أضرت به العواصف قرب نيويورك(رويترز)‪بيت أضرت به العواصف قرب نيويورك‬ بيت أضرت به العواصف قرب نيويورك(رويترز)
قتل شخصان البارحة وانقطع التيار الكهربائي عن عشرات الآلاف من المنازل في ولايات نيويورك وأوهايو وبنسلفانيا، بسبب عواصف رعدية عنيفة تجتاح شرق الولايات المتحدة.

وقالت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية إن العواصف هوت بالأشجار وأسطح بعض المباني.

 
وتحدث خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن رياح هبت بسرعة 113 كلم في الساعة في أجزاء من ولايات أوهايو وكنتاكي وبنسلفانيا وأوكلاهوما.

وحسب شركة أميركية تراقب حركة المطارات، فقد تسببت العواصف في إلغاء أكثر من 900 رحلة جوية، أغلبها في مطار لاغورديا بنيويورك.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

ارتفع عدد القتلى إلى 89 شخصا في مدينة جوبلين بولاية ميزوري الأميركية، جراء العاصفة القوية التي ضربت المناطق الوسطى والشمالية من الولايات المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع توقعات بأن يرتفع هذا العدد.

Published On 23/5/2011
r : Scattered debris surrounds a damaged home in a neighborhood hard hit by a devastating tornado in Joplin, Missouri May 23, 2011. Tornadoes tore through parts of the U.S. Midwest on Sunday, killing at least 30 people in Joplin,

قتل 43 شخصا على الأقل وأصيب العشرات في عواصف وأعاصير تضرب جنوب الولايات المتحدة وغبرها منذ الخميس، وحذرت السلطات من أن عدد قتلاها مرشح للارتفاع.

Published On 18/4/2011
epa02690957 Friends and family go through the debris of what is left of Gene Box's trailer after a tornado killed her and two of her children while ripping through Washington County, Alabama USA on 16 April 2011. The storm, which landed the night before, killed the resident of the trailer, Gene Box, and two of her children, 12 year

تواصلت العواصف الرعدية الهادرة باجتياح المناطق الوسطى من الولايات المتحدة أمس الثلاثاء فقتلت سبعة أشخاص بولايتي أوكلاهوما وكنساس المتجاورتين، بعد ضربها ولاية ميزوري، لترتفع بذلك حصيلة القتلى الذين سقطوا بالأعاصير إلى 129 شخصا فضلا عن مئات الجرحى.

Published On 25/5/2011
An emergency worker surveys damage next to damaged cars and houses in a tornado stricken neighbourhood April 30, 2011 in Tuscalosa, Alabama. Residents are reeling from the worst US tornadoes in nearly 80 years

لقي ما لا يقل عن 12 شخصا مصرعهم، إثر أعاصير اجتاحت عدة مدن بإقليم الغرب الأوسط للولايات المتحدة أمس الأربعاء، متسببة أيضا في دمار بولايتي إلينوي وميزوري.

Published On 1/3/2012
المزيد من أمطار
الأكثر قراءة