الجيش الباكستاني يقتل ستة مسلحين

Pakistani Army trucks tow artillery in Manatu mountain at the central part of Kurram Agency, Pakistan’s tribal belt bordering Afghanistan, during an operation against militants on July 10, 2011. The Pakistan Army said that it has taken over the control of the militants’ hideouts at Manatu mountain in central Kurram Agency while three dozen militants were also killed during the operation. AFP PHOTO/A. MAJEED

قالت مصادر حكومية باكستانية إن الجيش قتل أمس الخميس ستة مسلحين شمالي غرب باكستان.
 
ونقلت قناة "اج" الباكستانية عن تلك المصادر قولها إن المسلحين قتلوا في إطار عملية عسكرية ينفذها الجيش حاليا في مقاطعة كورام الوسطى بالحزام القبلي شمالي غرب البلاد قرب الحدود الأفغانية.

وأضافت المصادر أن عنصرين من قوات الأمن أصيبا في الاشتباك.

 ومن ناحية أخرى، أصيب خمسة من عناصر الأمن في انفجار لغم أرضي قرب سيارتهم في منطقة ماناتو في نفس المقاطعة.

في غضون ذلك أصدرت الشرطة الباكستانية الخميس رسما لرجل يشتبه بأنه شارك في خطف وارن ونشتاين، وهو خبير تنمية أميركي كان قد أغار على منزله قبيل فجر الـ13 من الشهر الجاري ثمانية مسلحين.

ويعمل ونشتاين –الذي اختطف بعد أن تغلب المسلحون على حراسه- مدير مؤسسة استشارات التنمية جيهاي أوستين في باكستان ومقرها لاهور.

وذكر مسؤول بارز بالشرطة في لاهور عاصمة إقليم البنجاب وسط البلاد لرويترز، مشترطا عدم ذكر اسمه، أن الشرطة أصدرت رسما لأحد المشتبهين الأساسيين، وذلك استنادا إلى معلومات تلقتها من محتجزين.

المصدر : وكالات

المزيد من سياسي
الأكثر قراءة