15 قتيلا في تفجير بكراتشي

People gather around the bodies of men killed in a bomb blast on April 21, 2011, at a hospital in Karachi. At least 16 people were killed and more than 30 wounded in a blast at a gambling den in Pakistan's southern port city of Karachi late on April 21, senior police


قالت مصادر أمنية إن 15 شخصا لقوا مصرعهم وجرح العشرات في انفجار بناد للميسر يقع قرب سوق مزدحمة في مدينة كراتشي جنوب باكستان.

وأكد مسؤولون في الشرطة مقتل 15 شخصا حتى الآن وإصابة أكثر من 30آخرين على الأقل، سبعة منهم حالتهم حرجة. 

وقال المسؤول الحكومي شريف الدين ميمون إن الانفجار استهدف نادي "رومي" الواقع قرب حي فقير، وهو أكبر ناد لألعاب الميسر في المدينة. وأضاف أن الانفجار نجم عن قنبلة يدوية الصنع وضعت في طرد داخل النادي.

وقال قائد الشرطة المحلية "نحقق لمعرفة ما إذا كان الانفجار ناجما عن عمل إرهابي أو أنه تصفية حسابات داخلية"، وأضاف "قد يكون الأمر متعلقا بحرب عصابات بين مجموعات إجرامية في كراتشي".

يذكر أن القمار ممنوع في باكستان، ولكن يوجد مئات النوادي غير القانونية في مختلف أنحاء البلاد.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن تفجير النادي الذي يقع في منطقة معروفة بالصراعات بين العصابات الإجرامية، لكن مسؤولين قالوا إن النادي الذي تجرى فيه مراهنات غير قانونية يدار من قبل مجرمين. وأضافوا أنهم يشتبهون في أن الهجوم ربما كان نتيجة صراع بين العصابات.

المصدر : وكالات