حريق هائل في موقع أولمبي قيد الإنشاء شرقي لندن


عمود كثيف من الدخان الأسود فوق الجزء الشرقي من العاصمة لندن (الفرنسية)عمود كثيف من الدخان الأسود فوق الجزء الشرقي من العاصمة لندن (الفرنسية)

 

أوضح مصدر رسمي بريطاني أن الحريق الذي اندلع اليوم في إحدى الضواحي الواقعة شرقي العاصمة لندن شب في مبنى هدمه من أجل تشييد القرية التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية للعام 2012.

 

جاء ذلك في بيان رسمي لهيئة المنشآت الأولمبية التي أكدت أن المبنى الذي اندلع فيه الحريق هدم فعلا ويقع على الطرف الغربي من موقع القرية الأولمبية خلف مرآب للحافلات في ضاحية سترانفورد شرقي لندن.

 

وأضاف البيان أن المبنى كان مستودعا قديما تم امتلاكه لصالح المشروعات الأولمبية ضمن المباني الأخرى التي كانت تضم سابقا منشآت صناعية وتخضع حاليا لأعمال الهدم والحفريات.

 

وكانت أكثر من 15 عربة إطفاء هرعت إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران وسط أنباء متضاربة تناقلتها التقارير الإعلامية الأولية التي أشار بعضها إلى سماع دوي انفجار.

 

بيد أن الشرطة البريطانية أكدت لاحقا أن الحادث مجرد حريق عادي ولا يحمل أي شبهة أمنية ولم يتسبب بوقوع إصابات.

 

ويقع المكان الذي شب فيه الحريق على مقربة من الخط الحديدي السريع الذي يصل العاصمة البريطانية بالقارة الأوروبية، غير أن مسؤولين في مؤسسة الخطوط الحديدية أكدوا أن المحطة الواقعة في المنطقة لم تتأثر بالحريق.

المصدر : وكالات

المزيد من حرائق
الأكثر قراءة