عـاجـل: تسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين لقادمين من الخارج وإصابة محلية واحدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 82341، وتسجيل 5 وفيات ليرتفع عدد الوفيات إلى 3306

19 قتيلا نتيجة انفجار مخزن الذخيرة في تايلند

جندي تايلندي يمر فوق قطع الذخيرة المتناثرة في مكان الانفجار

ارتفع عدد ضحايا الانفجار الذي وقع في أحد مخازن أسلحة الجيش التايلندي قرب بانكوك إلى 19 قتيلا، كما تسبب الانفجار الذي لم تعرف أسبابه في جرح أكثر من ثمانين آخرين سبعة منهم في حالة خطيرة.

وقالت متحدثة باسم الجيش إنه عثر على جثتين لضابطين في الجيش في حين لايزال 16 في عداد المفقودين. وأضافت المتحدثة "أن الأشخاص المفقودين يبدو أنهم قتلوا".

وقد أعلن وزير الداخلية التايلندي أن العدد الكلي للقتلى لن يعرف قبل التأكد من أن المنطقة آمنة تماما. وقال مسؤولون عسكريون أمس إن القنابل والذخيرة التي لايزال بعضها سليما تناثرت على مساحة بلغت نحو كيلومتر مربع من مكان المجمع الذي يضم 44 مستودعا لتخزين الأسلحة والذخيرة بينها قذائف مدفعية وألغام وقنابل، شمالي شرقي بانكوك.

وأكد هؤلاء المسؤولون أن معملا مجاورا لصنع الأقمشة التهمته النيران بعد أن أصابته الذخيرة المتفجرة. وأكد مسؤول في السلطات المحلية إن فرق الإنقاذ تمكنت من إجلاء أكثر من ألفي مدني ممن يسكنون قرب منطقة الانفجار.

المصدر : وكالات