حساسية الطعام في عيادة الجزيرة

الكثيرون يعانون من حساسية للفول السوداني (دويتشه فيله)
الكثيرون يعانون من حساسية للفول السوداني (دويتشه فيله)

ما حساسية الطعام؟ وما أسبابها؟ وما أنواعها؟ وكيف يتم التعامل معها؟ وهل هناك طرق لتقليلها أو الوقاية منها؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها غدا الأربعاء.. فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة الدكتور مهدي محمد العادلي، الاستشاري الأول في أمراض المناعة والحساسية في مستشفى حمد العام في مؤسسة حمد الطبية ومستشفى سدرة، ورئيس برنامج التوعية بأمراض المناعة والحساسية في قطر.

والدكتور العادلي حائز على البورد الأميركي في أمراض المناعة والحساسية، والبورد الأميركي في أمراض الأطفال من جامعة ديوك في كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة، وله أكثر من سبعين مؤلفا بين كتب وأبحاث علمية في أمراض المناعة والحساسية.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" الأربعاء في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك، وموقع الجزيرة نت، وصفحة قناة الجزيرة الرئيسية على فيسبوك، وصفحة طب وصحة على تويتر.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر التعليق على خبر إعلان الحلقة بموقع الجزيرة نت.

وإذا لم تشاهد الحلقة مباشرة، يمكنك مشاهدتها على الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستُنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

لزيارة "طب وصحة" في فيسبوك والاشتراك فيها اضغط على الرابط التالي:
https://www.facebook.com/AJAHealth
وكذلك "طب وصحة" في تويتر:
https://twitter.com/AljazeeraHealth 

المصدر : الجزيرة