صحة الأسنان في عيادة الجزيرة

ما مواصفات غسول الفم الجيد؟ (الألمانية)
ما مواصفات غسول الفم الجيد؟ (الألمانية)

كيف تكون العناية بصحة الفم والأسنان؟ وما أهمية الفلورايد؟ وكم مرة يجب تفريش الأسنان يوميا؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها اليوم الأربعاء، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة الدكتور عبد المعين القحطاني، وهو استشاري تقويم الفكين والأسنان في مؤسسة حمد الطبية في قطر، وحاصل على شهادة الاختصاص في تقويم الأسنان والفكين من مستشفى وجامعة هايدلبرغ من ألمانيا، وحاليا مسؤول التطوير المهني المستمر في قسم تقويم الاسنان، وخبير للمجلس القطري للتخصصات الصحية.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك، وموقع الجزيرة نت، وصفحة قناة الجزيرة الرئيسية على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر التعليق على خبر إعلان الحلقة بموقع الجزيرة نت.

وإذا لم تشاهد الحلقة مباشرة، يمكنك مشاهدتها على الجزيرة نت اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

لزيارة صفحة "طب وصحة" في فيسبوك والاشتراك فيها، اضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/AJAHealth

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

يعد مرضى السكري أكثر عرضة للإصابة بالتهاب اللثة أو التهاب دواعم السن من الأصحاء، ولذلك يتعين عليهم العناية الجيدة بصحة الفم والأسنان واستخدام الخيط لتنظيف الفراغات بينها.

30/9/2017

‫تعد الأسنان جزءا لا يتجزأ من إطلالة الوجه الساحرة وصحة الجسم. وللتمتع بأسنان صحية ‫وجميلة تقدم مجلة “فرويندين” الألمانية سبع نصائح.

6/11/2017
المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة