الإقلاع عن التدخين في عيادة الجزيرة

كيف يمكن الإقلاع عن التدخين؟ وهل السيجارة الإلكترونية آمنة؟ وهل يمكن أن تساعد في الإقلاع عن التدخين؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها اليوم الأربعاء، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة الدكتور أحمد محمد الملا، وهو استشاري أول ومدير مركز مكافحة التدخين في مؤسسة حمد الطبية في قطر.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة"، والجزيرة على فيسبوك، وموقع الجزيرة نت، وصفحة قناة الجزيرة الرئيسية على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر التعليق على خبر إعلان الحلقة بموقع الجزيرة نت.

وإذا لم تشاهد الحلقة مباشرة، يمكنك مشاهدتها على الجزيرة نت اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

لزيارة صفحة طب وصحة في فيسبوك والاشتراك فيها، اضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/AJAHealth

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

سرطان الفم هو ورم خبيث يتطوّر في الأنسجة المبطنة للفم، ويشمل ذلك الخدين والأسنان واللثة وسقف الحلق، وأيضا الغدد اللعابية واللوزتين والبلعوم. تعرف عليه هنا؟

السيجارة الإلكترونية أداة يتم استعمالها لاستنشاق النيكوتين الذي يكون سائلا ويجري تسخينه ويتحول لبخار، ويرى البعض أنها قد تساعد في الإقلاع عن التدخين، ويراها آخرون مضرة كالسجائر التقليدية.

المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة