حالات آلام الظهر التي تستلزم استشارة الطبيب

آلام الظهر تستلزم استشارة الطبيب في حال تفاقمها واستمرارها لمدة تزيد عن أسبوعين. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية “dpa”. لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: dpa صور: Monique Wüstenhagen/dpa-tmn/dpa
ينبغي استشارة الطبيب إذا تفاقمت آلام الظهر عند العطس أو السعال (الألمانية)

قال اتحاد روابط الصيادلة الألمان‬ ‫إن آلام الظهر تستلزم استشارة الطبيب إن تفاقمت واستمرت لمدة‬ ‫تزيد عن أسبوعين.‬

‫وأضاف الاتحاد أن علامات التحذير تتمثل في الشعور بوخز أو خدر‬ ‫(تنميل) بالأذرع أو الساقين وآلام بالساقين أو في منطقة الأعضاء‬ ‫التناسلية والسلس البولي والإنهاك والحمى.

‫وينبغي أيضا استشارة الطبيب إذا تفاقمت الآلام عند العطس أو السعال.‬

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كلما بدأ العلاج مبكراً، أمكن السيطرة على ضعف المثانة. لذا ينبغي التخلص من الخجل واستشارة الطبيب على وجه السرعة. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية "dpa". لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها. ) عدسة: dpa

من المهم علاج سلس البول مبكرا، إذ كلما بدأ العلاج مبكراً أمكن السيطرة على ضعف المثانة؛ لذا ينبغي‬ ‫التخلص من الخجل واستشارة الطبيب على وجه السرعة.

Published On 11/1/2016
عيادة الجزيرة- السلس البولي

قال الدكتور الفاضل الملك إن السلس البولي “مشكلة مسكوت عنها” في المجتمع، مشددا على ضرورة تعريف الناس بأن هذه المشكلة طبية ويوجد لها علاج.

Published On 8/12/2016
فقدان البول أثناء السعال أو العطس أو الضحك ينذر بالإصابة بما يعرف بالسلس البولي الإجهادي. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية "dpa". لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: dpa صور: Mascha Brichta/dpa-tmn/dpa

حذرت مجلة “فرويندين” الألمانية من ‫أن السلس البولي أثناء السعال أو العطس أو الضحك قد ينذر بالإصابة بما يعرف ‫بالسلس البولي الإجهادي (Stress Incontinence).

Published On 28/11/2017
ينبغي على المرأة المقارنة بين فوائد العلاج الهرموني للهبات الساخنة والمخاطر والآثار الجانبية المترتبة عليه

كشف رئيس الجمعية الدولية لتجميل الأعضاء التناسلية والطب الجنسي سليمان أسرداغ تفاصيل تقنيات علاجية جديدة للتعامل مع حالات السلس البولي لدى السيدات.

Published On 1/4/2018
المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة