سرطان الثدي في عيادة الجزيرة

ما هي أسباب سرطان الثدي؟ وما هي عوامل الخطر؟ وما هي التوصيات للفحص المبكر؟ وما الخيارات العلاجية؟ وكيف تكون الوقاية من سرطان الثدي؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها الأربعاء، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف عيادة الجزيرة الدكتور صلاح الدين جيهاني، وهو استشاري جراحة عامة وجراحة الثدي في مؤسسة حمد الطبية في قطر، وهو حاليا مدير برنامج الجراحة العامة.

وهو حائز على زمالة كلية الجراحين الملكية وزمالة الكلية الأميركية للجراحين، وأجرى العديد من الأبحاث في جامعة لندن حول سرطان الثدي وأسباب انتشاره.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" الأربعاء في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة"، والجزيرة على فيسبوك، وموقع الجزيرة نت، وصفحة قناة الجزيرة الرئيسية على فيسبوك، وصفحة "طب وصحة" على تويتر.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر التعليق على خبر إعلان الحلقة بموقع الجزيرة نت.

وإذا لم تشاهد الحلقة مباشرة يمكنك مشاهدتها على الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة