المشاكل النفسية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي في عيادة الجزيرة

ما هي أبرز المشاكل السلوكية والنفسية التي تواجه الطلاب؟ (الألمانية)
ما هي أبرز المشاكل السلوكية والنفسية التي تواجه الطلاب؟ (الألمانية)

ما هي أبرز المشاكل السلوكية والنفسية التي تواجه الطلاب؟ وما تأثيرها على تحصيلهم الدراسي؟ وكيف يتم التعامل معها؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها الأربعاء، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة الدكتور محمد حسني موسى، وهو يحمل درجة الدكتوراه في المناهج والأساليب التدريسية، وماجستير التربية في الإسلام.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" الأربعاء في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة وقت بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة على موقع الجزيرة نت.

وإذا لم تتمكن من مشاهدة الحلقة مباشرة يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

تؤكد دراسة أميركية أن تأثير التلفزيون على استعداد الأطفال الفقراء للمدرسة قد يكون أسوأ مقارنة بأقرانهم الموسرين، وتوصي هيئة أميركية بألا تتعدى مشاهدة الأطفال للتلفزيون قبل سن المدرسة الساعة يوميا.

أوصت خبيرة ألمانية الآباء بضرورة التحلي بالهدوء عند فقدان الطفل أغراضه في المدرسة، مؤكدة أن الشرود الذهني لدى الأطفال في عمر التعليم الأساسي بالمدرسة الابتدائية يعد أمرا طبيعيا تماما.

المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة