"منتدى الشرق الأوسط للجودة بالرعاية الصحية" بعيادة الجزيرة

بمناسبة انعقاد منتدى الشرق الأوسط الخامس للجودة والسلامة في الرعاية الصحية في قطر تستضيف عيادة الجزيرة السيد ناصر النعيمي -وهو نائب الرئيس لقطاع الجودة في مؤسسة حمد الطبية- لتناول هذا الحدث الكبير.

والنعيمي هو أيضا المدير المشارك لمعهد حمد لجودة الرعاية الصحية، ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية بالصحة العامة.

وانعقد المنتدى من 6-8 مايو/أيار الجاري تحت شعار "التطوير على مستوى نظام الرعاية الصحية لتقديم رعاية أفضل للمريض"، وذلك في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وتضمن نحو خمسين ورشة عمل وعرضا تقديميا.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" غدا الأربعاء في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عن جودة الرعاية الصحية عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة في موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة