برنامج خدمة العملاء بحمد الطبية يفوز بجائزتين

مؤسسة حمد الطبية: الفوز بهذه الجوائز يأتي تتويجا للجهود المبذولة في مركز خبرات ومشاركات المرضى والموظفين بالمؤسسة (مؤسسة حمد الطبية)
مؤسسة حمد الطبية: الفوز بهذه الجوائز يأتي تتويجا للجهود المبذولة في مركز خبرات ومشاركات المرضى والموظفين بالمؤسسة (مؤسسة حمد الطبية)

فازت مؤسسة حمد الطبية في قطر بجائزتين في مؤتمر الشرق الأوسط السنوي لتجارب العملاء 2016 الذي عقد مؤخرا في دبي بالإمارات العربية. وتندرج كلتا الجائزتين ضمن فئة تجربة العملاء، وهما: جائزة العام لأفضل خدمة عملاء في الشرق الأوسط (القطاع العام)، وجائزة أفضل تطبيق لمشروع تجارب العملاء.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي الأحد وصل للجزيرة نت، إن هذا الفوز بهذه الجوائز يأتي تتويجا للجهود المبذولة في مركز خبرات ومشاركات المرضى والموظفين بالمؤسسة.

وقال ناصر النعيمي نائب رئيس قطاع الجودة في مؤسسة حمد الطبية المدير المشارك لمعهد حمد لجودة الرعاية الصحية، وعادل بشير أحمد مساعد المدير التنفيذي لإدارة خدمة العملاء في المؤسسة، إن هذه الجوائز تعكس مدى الالتزام وحجم الجهد الذي يبذله كل أعضاء فريق برنامج خدمة العملاء "نسمعك".

ويتولى فريق خدمة العملاء "نسمعك" في مؤسسة حمد الطبية تسجيل وإدارة جميع الاستفسارات العامة والملاحظات والشكاوى على مستوى جميع مرافق المؤسسة، كما يتولى إجراء استطلاعات آراء المرضى. وتم إطلاق خدمة "نسمعك" في يونيو/حزيران 2016.

وقالت مؤسسة حمد إن تكريم برنامج خدمة العملاء "نسمعك" بجائزة العام لأفضل خدمة عملاء في الشرق الأوسط، يؤكد على كونه البرنامج الأفضل من نوعه في المنطقة، حيث يستوفي البرنامج جميع المعايير الدولية كما يستخدم منهجية مبتكرة لتعزيز تجارب المرضى.

بينما جاءت جائزة أفضل تطبيق لمشروع تجارب العملاء تكريما للمنهجية التي استخدمتها مؤسسة حمد الطبية، لتطبيق برنامج متكامل لتعزيز تجارب العملاء في مختلف مرافق المؤسسة بصورة منهجية وبسلاسة تامة.

المصدر : الجزيرة