مدير مستشفى المقاصد ضيف عيادة الجزيرة

ما هي آخر التطورات الميدانية الصحية في القدس والمرتبطة بالمواجهات التي أعقبت اعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترمب بالقدس عاصمة لإسرائيل؟ وماذا عن أعداد الجرحى؟ وما هي أبرز التحديات الصحية التي يواجهها المقدسيون؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها اليوم الأربعاء للإجابة عن أسئلتك، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف عيادة الجزيرة مدير عام مستشفى المقاصد في القدس الدكتور رفيق الحسيني الذي يحمل درجة الدكتوراه في الجراثيم، وهو منسق شبكة مستشفيات القدس.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" اليوم الأربعاء في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة (العاشرة صباحا بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر التعليق على خبر إعلان الحلقة في موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

 

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

قال مدير قسم جراحة قلب الأطفال بمستشفى المقاصد الخيرية بالقدس الدكتور نزار حجة إنهم أجروا 250 عملية جراحة قلب مفتوح للأطفال عام 2015، وإنهم يتوقعون إجراء 320 عملية في 2016.

تجري صفحة القدس على فيسبوك اليوم الخميس بثا مباشرا من مستشفى المقاصد في القدس المحتلة، للتعرف على أمراض العظام بالمدينة وفلسطين، كما سيجري نقله أيضا على صفحة طب وصحة بفيسبوك.

المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة