شاهد سؤالك على شاشة عيادة الجزيرة

بدأت "عيادة الجزيرة" عرض أسئلة المشاهدين بالصورة ضمن البرنامج بحيث يمكن للمشاهدين رؤية السؤال المطروح، ومن ثم يجيب عنها الطبيب.

وتم عرض العديد من الأسئلة في حلقة أمس الأربعاء من "عيادة الجزيرة" والتي تناولت دوالي الساقين.

وسجلت حلقة الأمس أكثر من 75 ألف مشاهدة للحظة، واستضافت الدكتور هشام يوسف عثمان استشاري الجراحة العامة وجراحة الأوعية الدموية، وتضمنت عرض صور توضيحية عن المرض.

وتهدف "عيادة الجزيرة" عبر عرض الأسئلة إلى زيادة شعور المشاهدين بالتواصل المباشر مع الطبيب الذي يقرأ السؤال المكتوب بلغة المعلق الخاصة ويجيب عنه.

تجدر الإشارة إلى أن الأسئلة التي تعرض على الشاشة يجب أن تكون مكتوبة بلغة ملائمة وواضحة، وألا يحمل اسم الحساب وصورته أي تجريح أو استفزاز.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

قال الباحث اليابانى يوشيرو هاتان إن استخدام الشخص الياباني لعداد الخطوات “بودومتر” يمكنه من قياس عدد الخطوات التي يمشيها يوميا مما يساعده على حرق السعرات الحرارية والمحافظة على الوزن المثالي.

أطلق موقع الجزيرة نت خدمة جديدة لزواره تتيح لهم معرفة إن كانت أوزانهم بالنطاق الذي لا يسبب مشكلات صحية. ويوضح الفيديو المرفق كيفية استخدام هذه الخدمة عبر خطوات سهلة سريعة.

أطلق موقع الجزيرة نت خدمة جديدة لزوار الموقع تتيح للشخص معرفة إن كان وزنه ضمن النطاق الصحي، واسم الخدمة “هل وزنك صحي؟”، وهو سؤال تجدون جوابه الشافي في الجزيرة نت.

أطلقت صفحة طب وصحة بموقع الجزيرة نت واجهة جديدة تتيح سهولة أكبر بالتصفح واستخدام خدماتها وخاصة بالهاتف المحمول، بعد أن كانت قد سجلت في مارس/آذار الماضي أكثر من مليوني زيارة.

المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة