مخاطر الأعشاب في عيادة الجزيرة

ما مخاطر الخلطات العشبية التي تروج كبديل عن العلاج الطبي؟ وهل توجد أعشاب تعالج السرطان الذي فشل في علاجه الطب الحديث؟ وهل الأعشاب آمنة وليس لها أضرار كما يزعم مؤيدوها؟ ولماذا يقبل عليها بعض الناس؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها غدا الأربعاء للإجابة عن أسئلتك، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة الدكتور أحمد عبد الرزاق العجاج، وهو اختصاصي الأمراض الباطنية ومسؤول عن عيادة الأمراض الباطنية وطب السفر في المستشفى الأهلي في قطر.

وستبث حلقة "عيادة الجزيرة" غدا الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش)، عبر خدمة البث المباشر في صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر التعليق على خبر إعلان الحلقة في موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة، فإنه يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي تضمنتها.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

راج استعمال المكملات الغذائية للكبار والأطفال، ولكن إذا كنت تظن أن الأعشاب والمكملات الغذائية ليست مضرة فأنت مخطئ تماما، وهذا الخطأ قد يكلفك صحتك وصحة أطفالك، حتى لو كنت في أميركا.

المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة