تحذير بريطاني من تبييض الأسنان غير القانوني

من يريد تبييض أسنانه عليه مراجعة طبيب أسنان (الألمانية)
من يريد تبييض أسنانه عليه مراجعة طبيب أسنان (الألمانية)
حذر اتحاد بريطاني من عمليات تبييض الأسنان التي يجريها فنيو التجميل، كما حذر من استخدام مستحضرات تبييض الأسنان غير القانونية، وقال إنها قد تحتوي على أكثر من 300 ضعف الحد المسموح به من مادة ماءات الأكسجين التي تستخدم في تبييض الأسنان.

وأضاف اتحاد السلطات البلدية أن استعمال مثل هذه المنتجات يشبه تنظيف الأسنان باستخدام المبيّض المنزلي، ويمكن أن يسبب تقرحات وحروقا وأضرارا أخرى.

وقال إن أي شخص يريد أن يبيض أسنانه عليه مراجعة طبيب أسنان، وحذر من أن يتم إجراؤه من قبل أشخاص غير مختصين مثل موظفي صالونات التجميل.

وفي منطقة وارويكشاير، قال الاتحاد إنه صادر أكثر من 15 ألف منتج خطير لتبييض الأسنان بين مايو/أيار 2015 وفبراير/شباط 2016.

المصدر : بي بي سي

حول هذه القصة

قال طبيب أسنان أميركي أن هناك تقنية ليزرية جديدة لتبييض الأسنان وإعطائها لونا لؤلؤيا جميلا وابتسامة براقة، بدلا من اللون الأصفر الذي تتحول إليه الأسنان بسبب التدخين والمشروبات التي تحتوي على الكافيين كالشاي والقهوة.

نتيجة تناول مأكولات ومشروبات معينة تصفر الأسنان مثيرة خجل صاحبها، خاصة إذا رافق ذلك وجود فجوات وثغرات بين الأسنان والقواطع، لكن ذلك كله له حلول وإن كانت مكلفة بعض الشيء.

ما أفضل طريقة للحصول على أسنان بيضٍ؟ وكيف يمكن تبيض الأسنان الغامقة؟ وما الطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها غدا الأربعاء للإجابة عن أسئلتك، فهل أعددت سؤالك؟

ما هي الطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان؟ وكيف يمكن تبيض الأسنان الغامقة؟ وهل يبيض الفحم الأسنان؟ أسئلة أجابت عنها حلقة “عيادة الجزيرة” التي نالت حوالي 130 ألف مشاهدة مباشرة على فيسبوك.

المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة