عيادة الجزيرة تقابل ضيوفها عبر سكايب

تجاوز عدد متابعي الحلقة خلال البث المباشر 175 ألفا
تجاوز عدد متابعي الحلقة خلال البث المباشر 175 ألفا

دشنت عيادة الجزيرة أمس الأربعاء مرحلة جديدة ببدئها استخدام برنامج سكايب لاستضافة ضيوف من خارج دولة قطر، في حلقة تابعها أكثر من 175 ألفا، وبلغت التعليقات عليها قرابة تسعمئة تعليق.

واستضافت حلقة الأربعاء 13 أبريل/نيسان 2016 مهندس الحاسوب الأردني محمد خريشة الذي كان يعاني من السمنة، ولكنه عقد النية على التعامل مع ذلك، وبدأ رحلة فقد فيها قرابة 75 كيلوغراما من وزنه.

وقبل أيام عرض خريشة على صفحته على فيسبوك عدة صور توضح المراحل المختلفة التي مر بها، وعندها تواصل فريق عيادة الجزيرة معه ليكون ضيفا في البرنامج ويشارك جمهور الجزيرة تجربته الملهمة.

وكانت حلقة خريشة غير تقليدية، إذ عادة ما يتم استضافة أطباء ومختصين صحيين للحديث عن السمنة، أما هذه المرة فتمت استضافة شخص خاض هذه التجربة بنفسه واستطاع التغلب على السمنة، عملا بالمثل القائل "اسأل مجربا ولا تسأل حكيما".

وستتيح تقنية السكايب استضافة أطباء ومتخصصين في عيادة الجزيرة من شتى أرجاء الأرض، ليجيبوا عن أسئلة متابعي الجزيرة واستفساراتهم مباشرة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

ما هي الطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان؟ وكيف يمكن تبيض الأسنان الغامقة؟ وهل يبيض الفحم الأسنان؟ أسئلة أجابت عنها حلقة “عيادة الجزيرة” التي نالت حوالي 130 ألف مشاهدة مباشرة على فيسبوك.

ما أنسب وقت لختان الطفل؟ وما علاج الصرة غير الملتئمة؟ وإلى ماذا يشير بكاء الطفل المستمر؟ أسئلة أجابت عنها حلقة “عيادة الجزيرة” التي نالت أكثر من 176 ألف مشاهدة.

المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة