عيادة الجزيرة تتلقى الأسئلة حول الأطفال الحديثي الولادة

على أقارب الأطفال حديثي الولادة تلقي التطعيم ضد الأمراض الموسمية، كالإنفلونزا مثلاً، لتجنب إصابة الرضيع بهذه الأمراض، التي تشكل خطراً عليه أكثر من البالغين بسبب عدم اكتمال نمو جهازه المناعي. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية "dpa". لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها. ) عدسة: dpa
ما هي الاعتبارات الصحية التي يجب الاهتمام بها عند ولادة الطفل (الألمانية)
هل تتوقع ميلاد طفل قريبا؟ هذه الحلقة ستفيدك حيث تطرح فيها أسئلة مثل: ما هي الاعتبارات الصحية التي يجب الاهتمام بها للطفل عند ولادته؟ وهل هناك أخطار صحية تهدده؟ وكيف يمكن للأهل حمايته منها؟ عيادة الجزيرة تفتح موضوع صحة الأطفال الحديثي الولادة، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة المدير الطبي لمستشفى النساء ومدير خدمات الأطفال الحديثي الولادة وفترة ما قبل الولادة في مؤسسة حمد الطبية في قطر الدكتور هلال الرفاعي.

وسيتم بث حلقة "عيادة الجزيرة" غدا الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر استخدام وسم #عيادة_الجزيرة عبر تويتر، أو عبر التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة على موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة، فإنه يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة