بالصور.. عيادة الجزيرة تفتح موضوع زراعة الشعر

ما هي العوامل التي تحدد فرص نجاح زراعة الشعر؟ (سيردار كورباسي/ دريمزتايم)
ما هي العوامل التي تحدد فرص نجاح زراعة الشعر؟ (سيردار كورباسي/ دريمزتايم)

ما هي عملية زراعة الشعر؟ وما خطواتها؟ ومتى تكون علاجا ناجحا لفقدان الشعر؟ وما هي العوامل التي تحدد فرص نجاحها؟ وهل تلائم جميع الأشخاص؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها غدا الأربعاء للإجابة عن أسئلتك، فهل أعددت سؤالك؟

وتستضيف الحلقة رئيس قسم الجلدية في المستشفى الأهلي في قطر وأخصائي الأمراض الجلدية الدكتور رائد الصمادي. وستقدم الحلقة صورا توضيحية بشأن عملية زراعة الشعر.

وسيتم بث حلقة "عيادة الجزيرة" غدا الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر استخدام وسم #عيادة_الجزيرة عبر تويتر، أو عبر التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة على موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة، فإنه يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

تؤرق مشكلة الصلع الكثير من الرجال، ورغم أن زراعة الشعر تمثل أحد الحلول الفعالة لذلك، إلا أن جراح التجميل ريتسه أتسار يؤكد أنه ينبغي على الأشخاص الراغبين في زراعة شعرهم أن يعلموا جيدا أنها ليست عملية سحرية تزودهم بشعر جديد.

حذرت السلطات الأميركية من أن نوعين من الأدوية التي تنتجها شركة ميرك لعلاج الصلع وتضخم البروستاتا ربما يكون لديهما المزيد من الأعراض الجانبية الجنسية، الأمر الذي يشير لمخاطر أن الكثير من الأدوية لديها أضرار لم يتم اكتشافها بعد.

خص صاحب مطعم ياباني زبائنه الصلع بتخفيضات على ما يقدمه من وجبات، انطلاقا من رغبته في تخفيف الضغط النفسي عنهم وتشجيعا لهم على تقبل كونهم صلعا وعدم إخفاء ذلك.

المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة