شبكة الجزيرة الشريك الإعلامي الرسمي لمؤتمر "ويش"

أعلن مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية (ويش)، أن شبكة الجزيرة الإعلامية ستكون الشريك الإعلامي الرسمي لقمة "ويش" 2016، التي ستعقد في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 29 حتى الثلاثين من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وقال المؤتمر على موقعه الرسمي "تلحظ الشراكة بين "ويش" وشبكة الجزيرة الإعلامية مواءمة أهدافهما المشتركة، التي تبرز أهمية التوعية بتأثير الرعاية الصحية والابتكار في قطر والمنطقة العربية والعالم".

وأضاف أن "ويش" أصبح نقطة التقاء لآلاف صناع القرار رفيعي المستوى والأكاديميين والمهنيين المحترفين، كما أنه تطور ليكون منصة رئيسية لنشر الابتكارات وأفضل الممارسات في مجال الرعاية الصحية.

وقال إنه "انطلاقًا من المصلحة المشتركة في عرض تحديات الرعاية الصحية الملحة، يعمل مؤتمر "ويش" -إحدى مبادرات مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع- وشبكة الجزيرة الإعلامية معا لإبراز وتعزيز الدور المهم للبحوث ونقاشات السياسات الصحية في تحسين النظم الصحية العالمية".

وكجزء من هذه الشراكة، ستقوم الجزيرة بدعم وتعزيز تأثير عمل "ويش"، من خلال حملة إعلامية عبر الشاشة والإنترنت.

وسيتم بث المؤتمر مباشرة على الهواء على قناة الجزيرة مباشر، كما سيكون متوفرا على موقع "ويش"، وسيقوم صحفيو الجزيرة بتغطية القمة أيضًا، التي ستستعرض أحدث الابتكارات الصحية من مختلف أنحاء العالم، لا سيما المتعلقة بتصميم وتنفيذ وتمويل المشاريع الصحية، بمشاركة عدد من المبتكرين الشباب، بالإضافة إلى التنويه بإنجازات القادة في قطاع الرعاية الصحية ممن هم دون سن الثلاثين.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

يعقد مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية (ويش) اليوم الأربعاء فعالياته الرابعة التي تُقام ضمن سلسلة من الندوات التي تنظمها شبكة الأنظمة الصحية القيادية عبر الإنترنت.

اختتم في العاصمة القطرية الدوحة أمس الأربعاء مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية “ويش 2015” في نسخته الثانية، والذي حضره أكثر من ألف مشارك من أكثر من 80 دولة.

المزيد من طبي وصحي
الأكثر قراءة