نوافذ طب وصحة.. مختارات طبية خفيفة وساخنة على مائدتك

تصميم لخدمة نوافذ طب وصحة

أطلقت الجزيرة نت خدمة "نوافذ طب وصحة" التي تقدم للقراء أخبارا ومختارات طبية خفيفة وقصيرة، وتلائم الذين لا يملكون الوقت لقراءة الأخبار المفصلة ويريدون البقاء على اتصال بآخر التطورات الطبية والصحية.

وفي عالم الطب والصحة تتسارع الأحداث يوما بعد يوم ولحظة بلحظة بين اكتشافات لأمراض وتطوير عقاقير جديدة، وأوبئة تضرب مناطق شتى في أرجاء الأرض، وقد يكون من الصعوبة -حتى على المهتمين- متابعتها جميعا.

ولأن الجزيرة نت تحرص على تلبية احتياجات كل شرائح قرائها الذين تعتز بثقتهم بها مصدرا للمعلومة الطبية المحترفة وذات المصداقية، أطلقت خدمة "نوافذ طب وصحة" لتقدم الأخبار بصيغة مختصرة للغاية لا يتجاوز فيها طول الخبر أسطرا معدودة، تحوي الخلاصة المركزة.

وبإمكان القارئ الاطلاع على هذه الأخبار في صفحة طب وصحة الرئيسية، حيث لا حاجة للقارئ أن يضغط على الخبر حتى ينتقل إليه، بل يكفي أن يشير إليه بالفأرة ليظهر كاملا.

كما يمكن أن يدخل القارئ إلى قائمة بأخبار خدمة "نوافذ طب وصحة" بالضغط على الرابط /windows/healthmedicine، لتعطيه قائمة شاملة مرتبة من الأحدث للأقدم.

‪عندما يشير القارئ على خبر من
‪عندما يشير القارئ على خبر من "نوافذ طب وصحة" بالفأرة يظهر الخبر كاملا من دون الحاجة لأن يضغط عليه‬ عندما يشير القارئ على خبر من "نوافذ طب وصحة" بالفأرة يظهر الخبر كاملا من دون الحاجة لأن يضغط عليه
المصدر : الجزيرة