السعودية تعلن ارتفاع حالات الشفاء من "كورونا " لـ387

An Indian worker wears a mouth and nose mask as he touches a camel at his Saudi employer's farm on May 12, 2014 outside Riyadh. Saudi Arabia has urged its citizens and foreign workers to wear masks and gloves when dealing with camels to avoid spreading the Middle East Respiratory Syndrome (MERS) coronavirus as health experts said the animal was the likely source of the disease. AFP PHOTO/FAYEZ NURELDINE
فيروس كورونا يعتقد أن مصدره هو الإبل (غيتي/الفرنسية)

أعلنت وزارة الصحة السعودية أمس الثلاثاء على موقعها الإلكتروني عن ارتفاع عدد حالات الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس) إلى 387 حالة، فيما تبقت 39 حالة تحت العلاج.

وقالت وزارة الصحة -في بيان لها- إنها لم تسجل أي حالات إصابة جديدة بالمرض على مدى الـ24 ساعة الماضية، مشيرة إلى عدم تسجيل أي حالات وفاة أيضا.

وأوضحت أن الحالات التي تماثلت للشفاء هي لمواطن يبلغ من العمر 15 عاما خرج من مستشفى حكومي بجدة، ولمواطن يبلغ من العمر 53 عاما خرج من مستشفى حكومي بنجران، ولوافد يبلغ من العمر 45 عاما خرج من مستشفى حكومي بالرياض.

وأعلنت الوزارة ارتفاع عدد الإصابات إلى 720 حالة، توفي منها 294 حالة، وذلك منذ ظهور المرض بالمملكة في سبتمبر/أيلول عام 2012.

المصدر : وكالات