طب وصحة

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

قال المركز الألماني لأبحاث السرطان إن ‫سرطان المبيض هو ورم خبيث يصيب المبيضين، اللذين يقعان على يسار ويمين ‫الرحم.

Published On 14/3/2024

تأتي مع الربيع إصابة الكثيرين بالحساسية، فتظهر أعراض مثل السعال والعطس. تلك الأعراض مألوفة جدا لمرضى الحساسية المزمنة، ولكن يمكنك معرفة ما إذا كان هذه الأعراض حساسية فقط أم شيئا أكثر من ذلك؟

Published On 13/3/2024
العلاج المناعي يعد سلاحا فعالا لمحاربة الحساسية من جذورها. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية “dpa”. لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: dpa صور: Christin Klose/dpa-tmn/dpa Credit: Christin Klose / dpa-tmn / Christin Klose/dpa-tmn/dpa ‫من زابينا مويتر

خصصت الحكومة الكورية الجنوبية المزيد من الأموال لدعم نظام الرعاية الصحية في البلاد، الذي تضرر بسبب إضراب آلاف الأطباء المتدربين، الذي يبدو أنه سيتفاقم بسبب طلب طلاب الطب إجازات لإظهار دعمهم للإضراب.

Published On 13/3/2024
Doctors chant slogans during a rally to protest against government plans to increase medical school admissions in Seoul, South Korea, March 3, 2024. REUTERS/Kim Hong-Ji

قال طبيب العظام الألماني ماتياس ‫مانكه إن آلام الظهر لها أسباب عدة، أبرزها وضعيات الجسم الخاطئة، مثل ‫وضعية الكتف غير المتماثلة أثناء قيادة السيارة، والانحناء إلى الأمام ‫أثناء العمل المكتبي.

Published On 12/3/2024