القطرية تدشن رحلات مباشرة إلى أضنة التركية

الخطوط القطرية ستسيّر ثلاث رحلات أسبوعيا إلى أضنة (غيتي)
الخطوط القطرية ستسيّر ثلاث رحلات أسبوعيا إلى أضنة (غيتي)

قالت الخطوط الجوية القطرية إنها ستسير رحلات مباشرة إلى مدينة أضنة في جنوب تركيا ابتداء من السادس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل استجابة لطلب العملاء المتزايد على الرحلات إلى تركيا.

ووفقا لبيان من الخطوط القطرية اليوم الثلاثاء، فإن أضنة هي الوجهة الرابعة للشركة في تركيا إلى جانب الوجهات الحالية، العاصمة أنقرة والمطارين الرئيسين في مدينة إسطنبول.

وستسير الخطوط القطرية ثلاث رحلات أسبوعيا إلى مطار شاكر باشا في أضنة على متن طائرة من طراز إيرباص أي 320. وقالت الناقلة القطرية إنها ستصبح بذلك أول شركة طيران من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط تقدم هذه الخدمة من أضنة وإليها.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية أكبر الباكر في البيان إن هذه الرحلات الجديدة "تساعد في تعزيز الروابط بين دولة قطر والجمهورية التركية، كما تعزز العلاقات وسبل التعاون بين بلدينا العظيمين".

وأضاف "تعد أضنة منطقة قوية زراعيا وصناعيا، ولذلك ستساهم الرحلات الثلاث أسبوعيا بتعزيز الروابط التجارية المهمة للغاية بين قطر وتركيا، كما ستزيد من تدفق السياح إلى المدينة المعروفة في تركيا بمطبخها التقليدي الرائع الذي يستقطب عشاق الطعام من مختلف أرجاء العالم".

المصدر : الجزيرة