الخطوط القطرية تضيف سراييفو إلى وجهاتها

الخطوط القطرية تصل حاليا إلى أكثر من 150 وجهة في أنحاء العالم (رويترز)
الخطوط القطرية تصل حاليا إلى أكثر من 150 وجهة في أنحاء العالم (رويترز)

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستضيف مدينة سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك إلى شبكة وجهاتها المتنامية اعتبارا من 31 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية أكبر الباكر في بيان أصدرته الشركة أمس الثلاثاء إن الإعلان عن إطلاق رحلات إلى سراييفو هو "خطوة مهمة نحو تعزيز حضورنا في أوروبا الشرقية، حيث تضع هذه الرحلات الفرصة أمام المسافرين لزيارة هذه المدينة الجميلة".

وأوضحت الشركة أنها ستسير أربع رحلات أسبوعيا إلى سراييفو، وذلك في إطار خطط التوسع المتسارعة بأوروبا الشرقية، بعد أن قامت الشركة مؤخرا بتدشين أربع رحلات أسبوعيا إلى سكوبي في مقدونيا، وأعلنت أنها ستطلق رحلات يومية إلى براغ في جمهورية التشيك، وكييف في أوكرانيا خلال الشهر الجاري.

وستشغل الخطوط القطرية طائرة من طراز إيرباص أي 320 لخدمة الرحلات الأسبوعية الأربع إلى سراييفو، وتضم الطائرة 12 مقعدا في درجة رجال الأعمال و132 مقعدا في الدرجة السياحية.

وتقول الخطوط القطرية إنها تسير حاليا في عامها العشرين أسطولا حديثا يضم مئتي طائرة إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال في القارات الست.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

دشنت الخطوط القطرية اليوم أولى رحلاتها لمطار صحار شمالي سلطنة عُمان. وكانت الهيئة العامة للطيران المدني بالسلطنة وافقت الشهر الماضي على البدء بتشغيل القطرية ثلاث رحلات أسبوعيا بين الدوحة وصحار.

المزيد من اقتصادي
الأكثر قراءة