عـاجـل: عملية بركان الغضب التابعة لحكومة الوفاق الليبية: قوات حفتر تقصف مطار معيتيقة بصواريخ غراد

توقع انتشار تملك المنازل على أوسع نطاق في البحرين

جمال محمد هجرس (الجزيرة)
أصبح من المؤكد بعد انطلاق عمليات شركة "سكنا.. حلول إسكانية متكاملة"  أن يصبح تملك المنازل هو القاعدة بالنسبة لشريحة أوسع من جميع مستويات الدخل في المجتمع البحريني.
 
ويوفر المشروع -الذي يشارك فيه بالمناصفة مصرفان من أكبر مصارف البحرين وهما بنك البحرين والكويت ومصرف الشامل- نموذجا فريدا في التمويل العقاري بقيامه على مبادئ الشريعة الإسلامية، وهو ما سيفتح الباب على مصراعيه للمزيد من الناس لشراء منزل أو قطعة أرض التي طالما حلموا بها.
 
وعلق رئيس مجلس إدارة "سكنا" جمال محمد هجرس بقوله إن المشروع الذي تم بفضله إطلاق "سكنا" يجمع بين قوتين ماليتين عملاقتين وهما بنك البحرين والكويت ومصرف الشامل.
 
وتتيح هذه الشراكة تشكيل أطقم تتمتع بالخبرة المتميزة والمستفيضة بما يمكن من تقديم عروض في التمويل العقاري وخدمات عملاء تتصدر السوق في البحرين، وأداء دور محفز لضمان ازدهار قطاع الإسكان ودفع عجلة الابتكار في توفير الحلول الإسكانية المتكاملة.
 
وتضمن تلك الخبرات المتعددة في مختلف المجالات أقصى درجات المرونة في تقديم خدمة كاملة لنطاق عريض من الراغبين في الشراء، من مقيمين وغير مقيمين وشركات وأشخاص اعتبارية، كما أنها تتيح عروضا متنوعة أيضا في مختلف الأنشطة التي تشمل على سبيل المثال تمويل الشراء والتشييد وإعادة التمويل وإدخال التحسينات والتوسعات في المنازل أو حتى شراء قطعة أرض.
 
وقد افتتح الأحد أول فرع لشركة سكنا في موقع اختير لسهولة الوصول إليه في قلب المنامة.
المصدر : الجزيرة