القطرية تطلق حملة ترويجية في وسائل الإعلام العالمية

الخطوط القطرية تعتبر واحدة من أفضل عشر شركات عالميا (الجزيرة)
 
أطلقت الخطوط الجوية القطرية حملة إعلامية وترويجية لتقديم آخر منتجات الشركة على مستوى الخدمات وكذلك للتعريف بآخر أنشطتها على مستوى التطوير في أسطول الشركة وتدشين محطات جديدة.

وتغطي الحملة الإعلامية والإعلانية جميع أشكال ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة في دولة قطر والمنطقة العربية وعلى المستوى العالمي.

وتعرض الخطوط الجوية القطرية إعلانات تلفزيونية تبث على شاشات أهم القنوات العالمية وهي "سي إن إن" و"بي بي سي" والجزيرة وقريبا ستبدأ ببث سلسلة من الإعلانات القصيرة على شاشة قناة سكاي العالمية.

وتتميز الحملة بأساليب ورسائل وأشكال حديثة وواضحة وقوية لأحدث الخدمات المتميزة التي تتوفر على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية والتعريف بالمحطات الجديدة التي دشنتها الشركة مؤخرا، وهي نيودلهي وأثينا والإسكندرية ومشهد وتونس والجزائر وأوساكا وكذلك المحطات المزمع تدشينها قبل نهاية العام ومنها العاصمة الكينية نيروبي والعاصمة الألمانية برلين.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر إن الشركة تسعى للتعريف عبر وسائل الإعلام والإعلان بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه خدماتها، ما جعلها محط أنظار وتقدير الشركات العاملة في صناعة الطيران وكذلك محط إعجاب المسافرين الذي اختاروا السفر على متنها.

القطرية عالميا
واستطاعت الخطوط القطرية خلال سنوات قليلة امتلاك أسطول يضم حاليا 41 من أحدث طائرات الإيرباص يصل إلى 66 محطة.

كما واصلت تعزيز موقعها كواحدة من أفضل عشر شركات طيران على المستوى العالمي، حسب ما جاء في نتائج استطلاع للرأي في العام 2005 أجرته مؤسسة سكاي تراكس المتخصصة في مراقبة الجودة في شركات الطيران.

وأكد الاستطلاع الأخير الذي شارك فيه حوالي 12 مليون مسافر على تصنيف سكاي تراكس للخطوط الجوية القطرية بـ"خمس نجوم" على مستوى جودة الخدمات للسنة الثانية على التوالي، وهو التصنيف الذي تنفرد به القطرية على مستوى الشرق الأوسط ولا تحظى به إلى جانب القطرية سوى ثلاث شركات عالمية.

كما نالت مقصورتا الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على طائرات القطرية على ثقة المشاركين في الاستطلاع الذين صوتوا على كونهما الأفضل على مستوى الشرق الأوسط.

وأبان المسح الذي أجرته "سكاي تراكس" وشمل تقييم أداء وخدمات حوالي 385 شركة طيران عالمية عن احتفاظ طاقم ضيافة الخطوط الجوية القطرية بلقب الأفضل على مستوى الشرق الأوسط للسنة الثالثة على التوالي وتمتعه بالمركز الخامس على المستوى العالمي.

المصدر : الجزيرة