إضراب بمحطات قطارات الأنفاق بلندن عشية رأس السنة

Police officers stand outside an Underground station in South London, 28 July, 2005, following an early morning anti-terror raid in a house nearby. The raid was part of the ongoing search to find those responsible for the recent terror attacks. British police interrogated their first captured London bombing suspect, arrested nine more men, and poured officers into London Underground stations Thursday as chilling details emerged of a large-scale terrorist battle plan.  AFP PHOTO / JOHN D MCHUGH
نظم عمال محطات قطارات الأنفاق في لندن إضرابا لمدة 24 ساعة احتجاجا على تطبيق جداول التناوب الخاصة بنظام العمل والمعمول بها في نيويورك التي يقولون إنها ستقلص مستويات السلامة.
 
ونفت إدارة قطارات أنفاق لندن أن تكون جداول التناوب الخاصة بنظام العمل غير آمنة وقالت إنه لن يحدث أي تخفيض في طواقم المحطات.
 
وندد رئيس بلدية لندن كين ليفنجستون وإدارة قطارات أنفاق لندن بالإضراب قائلين إنه قد يفسد الليلة على المحتفلين برأس السنة الجديدة في لندن.
 
وهدد الإضراب بتقويض خدمة مجانية لقطارات الأنفاق كان من المقرر أن تبدأ من الساعة 11.45 مساء. وقال مسؤولو النقل إنهم يأملون أن يتمكنوا من توفير بعض الخدمات على جميع خطوط قطارات الأنفاق لكنهم نصحوا الركاب باستخدام وسائل بديلة في طريق العودة إلى منازلهم.
 
ويستخدم نحو ثلاثة ملايين شخص قطارات أنفاق لندن كل يوم ولو أن العدد يتضاءل خلال عطلة نهاية الأسبوع.
وقطارات أنفاق لندن هي أقدم شبكة قطارات أنفاق في العالم ولها 275 محطة.
المصدر : رويترز

المزيد من أزمات
الأكثر قراءة