أرامكو السعودية تعقد أكبر صفقة سيارات مع جنرال موتورز

تشتمل الصفقة على شراء 2300 سيارة شفروليه وجي إم سي (الجزيرة)
أعلنت شركة أرامكو النفطية السعودية أنها بدأت بتسلم الدفعات الأولى من صفقة وقعتها مع شركة جنرال موتورز لشراء 2300 سيارة من طراز شفروليه وجي إم سي.

وتشتمل الصفقة التي تعتبر واحدة من الأكبر التي توقعها أرامكو السعودية لتطوير أسطولها، على توريد 294 سيارة جي إم سي سوبربان و105 جي إم سي يوكون و73 جي إم سي فان و1079 بيك أب جي إم سي سي/كي بالإضافة إلى 764 شفروليه كابرس وشفروليه لومينا.

وعبر المدير الإقليمي للأساطيل بجنرال موتورز منير الحسن عن سعادته لاختيار إحدى أكبر شركات النفط العالمية مرة أخرى شاحنات وسيارات جي إم سي وشفروليه لتوسيع أسطولها.

وأضاف أنها من أهم الصفقات التي توقعها جنرال موتورز بالمنطقة وهي شهادة جديدة على جودة هذه السيارات وقدرتها على تلبية احتياجات العملاء في المنطقة أفرادا كانوا أم شركات.

وأوضح الحسن أن الأداء العالي والاعتمادية وانخفاض تكلفة الصيانة والقيمة الحقيقية مقابل النقود التي توفرها سيارات شفروليه وجي إم سي هي بعض الأسباب التي دفعت أرامكو لاختيار هذه السيارات.

ويمتد تاريخ سيارات شفروليه بمنطقة الشرق الأوسط لأكثر من 60عاما، كما نالت جي إم سي شهرة كبيرة على مر السنين بسبب قوتها وأدائها المتطور واعتماديتها الكبيرة.

المصدر : الجزيرة