فيلم "آسيويون أثرياء مجانين".. الأرباح تغري بتكرار التجربة

المخرج جون إم تشو خلال حفل افتتاح الفيلم في لوس أنجلوس (رويترز)
المخرج جون إم تشو خلال حفل افتتاح الفيلم في لوس أنجلوس (رويترز)

تصدر الفيلم الكوميدي "آسيويون أثرياء مجانين" شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا، مما دفع منتجيه للتفكير بإنتاج جزء ثان من أجل حصاد المزيد من الأرباح.

وفي أول عطلة نهاية أسبوع يعرض بها، بين الجمعة والأحد، تصدر الفيلم شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا، وحقق في خمسة أيام 34 مليون دولار، بينما لم تتجاوز تكاليفه 30 مليونا.

وقال مصدر مطلع إن شركة "وارنر براذرز" المنتجة للفيلم بدأت التحضير لإنتاج جزء ثان من الفيلم الكوميدي، مع أن الشركة لم تبرم بعد أي اتفاقات مع كتاب السيناريو.

ويكتسب فيلم "آسيويون أثرياء مجانين" أهميته من كونه أول فيلم تنتجه شركة إنتاج كبرى في هوليود خلال 25 عاما وكل أبطاله من أصل آسيوي.

ويحكي الفيلم قصة أستاذة جامعية أميركية من أصل آسيوي، تعمل في نيويورك، وتسافر إلى سنغافورة للقاء أسرة صديقها فتصاب بصدمة حضارية عندما تكتشف أن تلك العائلة تعيش حياة مترفة للغاية.

ويرى آسيويون أميركيون أن الفيلم يحسن من صورتهم، حيث بدأت مجموعة منهم بحملة لترويجه على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن تقديم عروض مجانية للفيلم في عدة ولايات أميركية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

رفضت الممثلة الفرنسية إيمانويل سينيه دعوة للانضمام إلى أكاديمية فنون وعلوم السينما -التي تقدم جوائز الأوسكار- في عمود صحفي هاجمت فيه "نفاق" مجموعة طردت زوجها المخرج رومان بولانسكي قبل شهرين.

قال مكتب المدعي العام في لوس أنجلوس إنه ينظر قضايا اعتداء جنسي جديدة تتعلق بثلاثة من المشاهير؛ هم المنتج السينمائي هارفي واينستين، ونجم أفلام الحركة ستيفن سيغال، والممثل أنتوني أندرسون.

كشفت إدارة مهرجان أفلام الأطفال الدولي بإيران عن برامج دورته الـ31 التي من المزمع إقامتها بمدينة أصفهان التاريخية من تاريخ 30 أغسطس/آب إلى 5 سبتمبر/أيلول 2018 بقسميه المحلي والدولي.

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة