فنانون مصريون يبتكرون طرقا جديدة لتحدي "كيكي"

صورة من صفحة أحمد سعد بفيسبوك وهو يرقص كيكي
صورة من صفحة أحمد سعد بفيسبوك وهو يرقص كيكي

انضم عدد من الفنانين المصريين إلى تحدي "كيكي" مبتكرين طرقا جديدة للمشاركة بالإيجاب أو التحذير من الهوس العالمي بالرقصة التي انتشرت عالميا وعربيا.

وانتشرت مؤخرا تلك الرقصة إثر أغنية "In My Feelings" للمغني الكندي دريك، الذي كان يرقص على مقطع "?kiki do you love me"، لكن سرعان ما ظهر تحدي تحت اسم "كيكي" سريعا بمنصات التواصل.

وتنوعت الابتكارات بين استبدال الأغنية الأجنبية بنظيرتها المصرية، أو استبدال طريقة الأداء بالشوارع بالرقص على جهاز المشي الكهربائي.

الراقصة سما المصري شاركت في تحدي kiki، بعد أن وجهت نصيحة للسيدات بالمشاركة في التحدي، ولكن في الحدائق الخاصة بمنازلهن أو في مكان خاص بهن وليس في الشوارع العامة التي وصفتها بأنها ستكون طريقة ليست لطيفة، وفق حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفذت سما التحدي بجوار سيارتها أثناء سيرها بجانبها، على أنغام أغنية المطرب المصري محمود الليثي "عم يا صياد" (أغنية شعبية ذائعة الانتشار) بدلا من الأغنية الأصلية للرقصة الشهيرة "in my feelings".

كما استبدل المطرب المصري أحمد سعد السيارة في تحدي kiki بالرقص على جهاز المشي الكهربائي، في صالة ألعاب رياضية، مبررا ذلك بأن سيارته في الصيانة.

ونشر أحمد سعد مقطعا مصورا له علي حسابه الرسمي على موقع إنستغرام وهو يرقص على أنغام in my feeling، بطريقته الخاصة.

وشارك الممثل الكوميدي أكرم حسني المعروف بشخصية "أبو حفيظة"، في تحدي الرقص على أغنية In My Feeling "كيكي"، بطريقة كوميدية، بعد أن وبخ متابعيه عبر حسابه على موقع إنستغرام على التقليد الأعمى للغرب.

وحذرت وزارة الداخلية المصرية في بيان رسمي المواطنين من خوض "تحدي كيكي" بتطبيق أحكام قانون المرور ولائحته التنفيذية عليهم، لما ينطوي عليه ذلك من تعريض حياتهم وحياة الآخرين للخطر إضافة إلى انتهاك الآداب العامة.

المصدر : وكالة الأناضول