هيلاري وأولبرايت وباول يشاركون بمسلسل تلفزيوني

قالت شبكة "سي بي إس" التلفزيونية الأميركية إن وزراء الخارجية السابقين كولن باول وهيلاري كلينتون ومادلين أولبرايت سيشاركون في أدوار شرفية بالمسلسل التلفزيوني السياسي "مدام سكريتري" خلال أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وصور الثلاثة الحلقة التي ستذاع في الموسم الخامس الذي يبدأ في السابع من أكتوبر/تشرين الأول، وقالت المنتجة التنفيذية للمسلسل باربرا هال في بيان "يسعدنا أن نسمع آراءهم ونتحاور معهم أمام وخلف الكاميرات".

ويتناول المسلسل شخصية وزيرة الخارجية إليزابيث مكورد، وجهودها لتحقيق التوازن الصعب بين عملها الدبلوماسي وشؤونها الشخصية والعائلية.

وبدأ العرض في عام 2014 بعد عام من ترك كلينتون منصبها في وزارة الخارجية بعد أربعة أعوام، وفي عام 2015 أعلنت عزمها الترشح للرئاسة عن الحزب الديمقراطي في عام 2016 لكنها خسرت أمام دونالد ترامب.

أما مادلين أولبرايت فهي أول امرأة تتولى وزارة الخارجية في الولايات المتحدة، وقد عملت تحت رئاسة بيل كلينتون.

وتولى كولن باول وزارة الخارجية في عهد الرئيس جورج بوش الابن، وكان أول وزير خارجية أسود يشغل ذلك المنصب.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

سيتحول المسلسل الدرامي الناجح "داونتون آبي" الذي نال عدة جوائز وتدور أحداثه حول منزل بريطاني في أوائل القرن العشرين، إلى فيلم سينمائي سيشهد عودة الأبطال الأصليين للمشاركة في المشروع.

قاد مسلسل "غيم أوف ثرونز" ترشيحات جوائز إيمي، لكن خدمة نتفليكس أطاحت بشبكة "إتش بي أو" من على العرش الذي جلست عليه لمدة 17 عاما كأكثر شبكة تلفزيونية نالت ترشيحات.

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة