ديمي لوفاتو بالمستشفى بعد تعاطي مخدرات

نجمة البوب ديمي لوفاتو اعترفت من قبل بتعاطي مواد مخدرة (رويترز)
نجمة البوب ديمي لوفاتو اعترفت من قبل بتعاطي مواد مخدرة (رويترز)

أفادت تقارير إعلامية بأن نجمة البوب الأميركية ديمي لوفاتو، التي تحدثت صراحة عن ماضيها مع تعاطي المخدرات ومعاقرة الخمر، أفاقت بعد نقلها إلى مستشفى في لوس أنجلوس وهي تعاني مما يعتقد أنه جرعة زائدة.

ونقلت مجلة "بيبول" عن مصدر لم تحدد هويته أن لوفاتو، التي تبلغ من العمر 25 عاما والتي رُشحت من قبل لجائزة غرامي، "بخير وحالتها مستقرة".

وقال ممثل لوفاتو في بيان لمجلة "فارايتي" "ديمي واعية ومع أسرتها التي تريد التعبير عن امتنانها للجميع على الحب والصلوات والدعم".

ونقل موقع "تي أم زي" الإلكتروني لأخبار المشاهير عن مصادر في أجهزة إنفاذ القانون قولهم إنه تم العثور على لوفاتو غائبة عن الوعي في منزلها وأعطيت الناركان، وهو ترياق يستخدم في الحالات الطارئة عند الاشتباه بأن المريض تعاطى جرعة زائدة من الأفيون أو المخدرات.

وقالت شرطة لوس أنجلوس إنها استجابت لاتصال عن حالة صحية طارئة أمس الثلاثاء لامرأة في شارع "هوليوود هيلز" الذي يقال إن لوفاتو تملك منزلا فيه. وأحجمت الشرطة عن الإفصاح عن اسم المرأة.

وأصدرت لوفاتو أغنية الشهر الماضي بعنوان "سوبر"، التي تعني بالإنجليزية غير ثملة، وتقول فيها "أمي، أنا آسفة جدا، لم أعد مستفيقة بعد الآن، وأبي رجاء سامحني على الشراب المنسكب على الأرض، ولأولئك الذين لم يتخلوا عني أبدا، لقد قطعنا هذا الطريق من قبل".

وحققت المغنية المولودة في ولاية نيو مكسيكو الشهرة من خلال فيلم "كامب روك" ومسلسل "سوني ويذ أي تشانس" من إنتاج ديزني قبل عشر سنوات، ثم دخلت عالم موسيقى البوب بأغنيات ناجحة مثل "سكاي سكرابر" و"سوري نوت سوري".

وتحدثت لوفاتو في فيلم وثائقي على يوتيوب عنوانه "سيمبلي كومبليكيتد" في 2017 عن تعاطي مواد مخدرة واضطرابات في الأكل ومعاقرة الخمر على مدى سنوات، وقالت إنها تعاطت الكوكايين لأول مرة وعمرها 17 عاما.

ودخلت مؤسسة لإعادة التأهيل وعمرها 18 عاما، حيث جرى تشخيص حالتها بالإصابة باضطراب ثنائي القطب.

ولدى لوفاتو نحو 69 مليون متابع على إنستغرام، وهي وسط جولة غنائية كان من المقرر أن تغني فيها في أتلانتك سيتي بنيوجيرسي غدا الخميس.

المصدر : رويترز