إيكوالايزر 2 يحدث المفاجأة بتصدر إيرادات السينما

في تطور مفاجئ يشبه ما يحدث في الأفلام، أزاح فيلم "إيكوالايزر 2" فيلم "ماما ميا: هير وي غو أغين" ليحتل الصدارة في شباك التذاكر الأميركي.

وفي مطلع الأسبوع، بدا أن الجزء الثاني من فيلم "ماما ميا" سيحتل بسهولة المركز الأول. ورغم أن الأرقام النهائية لن تصدر قبل يوم الاثنين، فإن تقديرات مطلع الأسبوع تشير إلى أن إيرادات فيلم "إيكوالايزر" -من إنتاج شركة سوني- جاءت أعلى من المتوقع بنحو 35.8 مليون دولار.

وعرض الفيلم في 3388 دار عرض، وهو من بطولة دينزل واشنطن، بينما حقق الجزء الثاني من فيلم "ماما ميا" إيرادات بلغت 34.4 مليون دولار من عرضه في 3317 دار عرض.

وجاء فيلم الرسوم المتحركة "هوتيل ترانسلفانيا 3: سامر فيكيشن" في المركز الثالث في ثاني أسبوع من عرضه، وحقق الفيلم الذي أنتجته شركة سوني 23 مليون دولار أخرى من 4267 دار عرض ليصل إجمالي إيراداته المحلية حتى الآن إلى 91 مليون دولار.

وجاء فيلم "آنت مان أند ذا واسب" من إنتاج شركة مارفل في المركز الرابع بإيرادات بلغت 16 مليون دولار من 3778 دار عرض في أسبوعه الثالث.

وحقق الفيلم الذي يقوم ببطولته بول راد وإيفانجلين ليلي في المجمل إيرادات قيمتها 165 مليون دولار.

وفي المركز الخامس كان فيلم الرسوم المتحركة "إنكردبلز 2" وهو من إنتاج ديزني وبيكسار، وحقق الفيلم 11.3 مليون دولار، بينما بلغ إجمالي إيراداته في ستة أسابيع 557 مليون دولار في أميركا الشمالية

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

تحول عمل "مهمة مستحيلة" إلى سلسلة انضمت لقائمة الأعمال الكلاسيكية في السينما العالمية، نظرا لحرص صنّاعه على عدم الوقوع في فخ التكرر أو الترهل المصيب بالملل.

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة