ممثل بريطاني ينقذ حياة دراج هاجمه لصوص بلندن

بنديكت كومبرباتش اشتهر بتجسيد شخصية شارلوك هولمز بمسلسل بريطاني والبطل الخارق "دكتور سترينغ" في أفلام مارفل (رويترز)
بنديكت كومبرباتش اشتهر بتجسيد شخصية شارلوك هولمز بمسلسل بريطاني والبطل الخارق "دكتور سترينغ" في أفلام مارفل (رويترز)
أصبح الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش بطلا في العالم الواقعي بعد أن كشفت الشرطة البريطانية عن واقعة إنقاذه دراجا من براثن أربعة لصوص هاجموه في العاصمة لندن قبل أشهر.

ويشتهر كومبرباتش بتجسيد شخصية شارلوك هولمز في مسلسل بريطاني وبشخصية البطل الخارق "دكتور سترينغ" في أفلام مارفل السينمائية.

وذكرت صحيفة "صن" أن كومبرباتش (41 عاما) قفز من سيارة الأجرة التي كان يستقلها وركض لمساعدة الرجل الذي يعمل في توصيل الوجبات إلى المنازل لصالح شركة دليفروو بعد أن أحاط به اللصوص.

وقال مانويل دياس سائق الأوبر الذي كان يقل كومبرباتش للصحيفة "الدراج كان محظوظا فبنديكت بطل خارق… كان شجاعا وناكرا للذات. لو لم يتدخل لكان الرجل تعرض لإصابة خطيرة".

ووقعت محاولة السرقة في مارليبون هاي ستريت، وهو يقع قرب منزل هولمز في القصص الخيالية في بيكر ستريت.

وقالت شرطة لندن في بيان إن "أحد المهاجمين حاول انتزاع دراجة الضحية… تلقى لكمة في الوجه وضربة على الرأس وضربة أخرى بخوذته"، مضيفة أن الواقعة حدثت في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي.

وأضاف البيان "لم يرد بلاغ عن سرقة شيء ولم يتطلب الأمر نقل الضحية لتلقي علاج في المستشفى، كما لم يعتقل أي فرد".

وقال كومبرباتش للصحيفة إنه ليس بطلا. ونقلت عنه الصحيفة قوله "فعلت ذلك لأن.. هذا ما عليّ أن أفعله".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

لوهلة بدا أن فكرة إنتاج أجزاء من العمل نفسه أو إعادة تقديمه بمعالجة جديدة على وشك التداعي أمام عزوف الجمهور وهجوم النقاد، لكن فيلم “أفنجرز: إنفينيتي وور” كسر القاعدة.

17/5/2018

كشف رئيس أستوديوهات “مارفل” أن الشركة المتخصصة في قصص الأبطال الخارقين ستضم إلى عالمها السينمائي بطلة مسلمة جديدة اسمها “كمالا خان” وهي باكستانية من نيوجيرسي الأميركية وستحمل لقب “مس مارفل”.

15/5/2018

حافظ فيلم الحركة والمغامرات “أفنجرز: إنفينيتي وور” على صدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي محققا 61.8 مليون دولار، وذلك بعدما تخطى حاجز المليار دولار من الإيرادات.

14/5/2018
المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة