"إنكريدبلز 2" يتصدر إيرادات السينما الأميركية

إيرادات فيلم "إنكريدبلز 2" بلغت 180 مليون دولار في أميركا الشمالية خلال أسبوع (رويترز)
إيرادات فيلم "إنكريدبلز 2" بلغت 180 مليون دولار في أميركا الشمالية خلال أسبوع (رويترز)

تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد "إنكريدبلز 2" إيرادات السينما في أميركا الشمالية خلال الأسبوع الجاري محققا 180 مليون دولار.

وتراجع فيلم الحركة والمغامرات "أوشنز 8" من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت 19.5 مليون دولار.

وحل الفيلم الكوميدي الجديد "تاج" في المركز الثالث بإيرادات بلغت 14.6 مليون دولار، والفيلم من بطولة إيد هيلمز وجيريمي رينر وجيك جونسون وأنابيل واليس وآيلا فيشر، ومن إخراج جيف تومسك.

وتراجع فيلم الحركة والمغامرات "سولو: ستار وورز ستوري" من المركز الثاني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 9.1 ملايين دولار. والفيلم من بطولة ألدن إرينيرك ودونالد جلوفر وإميليا كلارك، ومن إخراج رون هاوارد.

كما تراجع فيلم الحركة "ديدبول2" من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغ 8.8 ملايين دولار. والفيلم من بطولة ريان رينولدز وجوش برولين ومورينا باكارين وتيري كروز، ومن إخراج ديفد ليتش.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلنت جهة رقابية رسمية في مصر إلغاء تصريح عرض فيلم كارما للمخرج المصري البارز خالد يوسف قبل طرحه للجمهور بعد غد الخميس، وهو ما اعتبره متابعون حدثا غير مسبوق بمصر.

في خضم الصحوة النسائية التي تعيشها هوليوود، يعتبر "أوشنز 8" استثمارا لسلسلة أفلام الأكشن والإثارة التي حققت نجاحا من قبل مع جورج كلوني وبراد بيت وجوليا روبرتس.

المزيد من تمثيل
الأكثر قراءة