جوائز توني تعلن الأعمال المسرحية المرشحة للتتويج

LONDON, ENGLAND - DECEMBER 12: Golden Globe Nominee Denzel Washington attends a Q and A for 'Fences' at The Curzon Mayfair on December 12, 2016 in London, England. (Photo by Tim P. Whitby/Getty Images for Paramount)
دنزل واشنطن مرشح لجوائز توني المسرحية في فئة التمثيل (غيتي)
انضمت مسرحية من عالم "هاري بوتر" إلى المسرحية الدرامية عن مرض الإيدز "إنجلز إن أميركا" في عرض جديد لها لتهيمنا على ترشيحات جوائز توني المسرحية التي أعلنت أمس الثلاثاء.

ورشحت غليندا جاكسون ودنزل واشنطن في فئتي التمثيل، في حين نالت مسرحيتا "مين غيرلز" و"سبونج بوب سكوير بانتس: ذا ميوزيكال" أكبر عدد من الترشيحات بـ12 ترشيحا لكل منهما، بينها الترشيح لأفضل مسرحية موسيقية.

ونالت مسرحية "هاري بوتر آند ذا كيرسد تشايلد"، وهي عمل جديد يتناول قصة الساحر هاري بوتر وقد كبر في السن وعلاقته المضطربة بابنه المراهق عشرة ترشيحات، بينها أفضل مسرحية وأفضل ممثل للنجم جايمي باركر.

ونالت المسرحية المؤلفة من جزأين وتزيد مدة عرضها على خمس ساعات إشادة كبيرة عندما عرضت في برودواي بعد أن حصلت على عدد قياسي من جوائز أوليفييه في لندن العام الماضي.

ونالت مسرحية أخرى مؤلفة من جزأين هي "إنجلز إن أميركا" 11 ترشيحا، بينها أفضل إعادة لعمل مسرحي وأفضل ممثل لأندرو غارفيلد وأفضل ظهور شرفي لناثان لين.

المصدر : رويترز