دول جديدة تبث المسلسل التركي "الغرفة 309"

مشهد من المسلسل التركي "الغرفة 309" (صفحة المسلسل الرسمية في فيسبوك)
مشهد من المسلسل التركي "الغرفة 309" (صفحة المسلسل الرسمية في فيسبوك)
تستعد دول جديدة لبث المسلسل التركي "الغرفة 309″، بينها دولة عربية، وذلك بعد الاتفاق مع الشركة المنتجة ليتجاوز عدد الدول المستوردة للمسلسلات التركية مئة دولة.

ويستعد المشاهدون في كل من تونس ورومانيا ونيكاراغوا وبلغاريا وألبانيا وروسيا وأنغولا وبوليفيا للالتقاء مع المسلسل المترجم حاليا للعربية أيضا خلال الفترة القادمة، بحسب الإعلام التركي.

وتلعب دور البطولة في المسلسل الفنانة ديميت أوزدمير (26 عاما) والفنان فوركان بالالي (31 عاما)، ويعرض على قناة "فوكس" التركية منذ عدة مواسم.

وقصة مسلسل "الغرفة 309" تدور حول البطل "أونور" الذي عليه أخذ الميراث المتبقي له من جده، ولكن قبل ذلك عليه أن يتزوج وينجب في أسرع وقت كي لا يأخذ منه ابن عمه الميراث، وفي إطار ذلك يلتقي بالبطلة "لالي" بالصدفة وتنشأ بينهما علاقة حب تتكلل بالزواج.

وحققت المسلسلات التركية انتشارا ونجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة، مما جعل تركيا تتبوأ المرتبة الثانية عالميا في تصدير المسلسلات بعد أميركا، وبلغت عدد الدول التي تستورد المسلسلات التركية أكثر من مئة دولة.

 

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أصاب قرار مجموعة "أم بي سي" الإعلامية وقف عرض المسلسلات التركية على شاشتها منتجي البرامج الأتراك بالصدمة، واعتبروه "قرارا غريبا عن مجريات عمل الإعلام"، وتحدثوا عن تداعياته على كلا الطرفين.

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة