تعرف على الفيلم الذي سيجمع دي كابريو وبراد بيت

نجما هوليود ليوناردو دي كابريو (يمين) وبراد بيت سيمثلان فيلما عن جرائم السفاح الأميركي تشارلز مانسون (رويترز)
نجما هوليود ليوناردو دي كابريو (يمين) وبراد بيت سيمثلان فيلما عن جرائم السفاح الأميركي تشارلز مانسون (رويترز)
يشترك نجما هوليود ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في بطولة الفيلم القادم للمخرج كوينتن تارانتينو، والذي تدور أحداثه في العام 1969 حول جرائم السفاح الأميركي تشارلز مانسون.

وقالت شركة طسوني بيكتشرز -منتجة الفيلم- إنه سيحمل اسم "وانس أبون أي تايم إن هوليود" (كان يا ما كان في هوليود)، وإن دي كابريو سيجسّد دور نجم سابق لمسلسل تلفزيوني، في وقت سيؤدي فيه بيت دور الممثل البديل لهذا النجم.

وهذا أول فيلم يجمع دي كابريو وبيت معا في بطولته، ويتناول ضمن أحداثه حادثة قتل الممثلة تيت زوجة المخرج رومان بولانسكي عام 1969 على يد أتباع مانسون، أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة.

وتوفي مانسون في نوفمبر/تشرين الثاني 2017 عن عمر 83 عاما بينما كان يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة.

وسيعرض الفيلم الجديد في التاسع من أغسطس/آب 2019، أي بعد خمسين عاما بالضبط على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها طعنا أو بالرصاص.

وقال تارانتينو إنه ظل يعمل على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام، وإنه عاش أغلب سنوات حياته في المنطقة في لوس أنجلوس، بما في ذلك في العام 1969 عندما كان عمره سبع سنوات.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

فاز فيلم “تتش مي نوت” للمخرجة الرومانية أدينا بنتيللي بجائزة الدب الذهبي لأفضل فيلم بمهرجان برلين السينمائي، وصدم الفيلم بعض المتفرجين بسبب تناوله قضايا تتعلق بالعلاقات الحميمية بشكل واضح.

25/2/2018

يعتبر فيلم “إبادة” للمخرج أليكس غارلاند المتخصص في أعمال الرعب والخيال العلمي من الأعمال التي ينتظر أن تحقق نجاحا كبيرا، بالنظر للنجوم المشاركين فيه ومنهم نتالي بورتمان الحائزة على الأوسكار.

12/2/2018

قالت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي اليوم الاثنين إن الدورة الثانية ستعرض 68 فيلما من 28 دولة، مع اهتمام خاص بالسينما المستقلة في الولايات المتحدة التي ستكون ضيف شرف المهرجان.

20/2/2018
المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة