"حرب النجوم" يستعين بمؤلفي "لعبة العروش"

الجزء الأخير من "حرب النجوم" حقق أرباحا بلغت 1.3 مليار دولار (رويترز)
الجزء الأخير من "حرب النجوم" حقق أرباحا بلغت 1.3 مليار دولار (رويترز)
أعلنت ديزني عن سلسلة أخرى جديدة من أفلام "ستار وورز" (حرب النجوم) الشهيرة على أن تحمل هذه المرة توقيع مؤلفي المسلسل التلفزيوني الناجح "غيم أوف ثرونز" (لعبة العروش).

وقالت شركة والت ديزني في بيان إن ديفيد بنيوف ودي. بي وايسستا سيكتبان وينتجان السلسلة الجديدة التي ستكون منفصلة عن ملحمة "سكاي ووكر" وكذلك عن الثلاثية التي أعلن عنها مؤخرا بتوقيع المخرج رايان جونسون.

وفي بيان لها، ذكرت كاثلين كنيدي رئيسة شركة "لوكاس فيلم" إن تمكن بنيوف ووايس "من الشخصيات المعقدة وعمق وثراء الميثولوجيا سيضيف أبعادا جديدة وسيدفع ستار وورز قدما بطريقة أرى أنها ستكون مثيرة للغاية".

وكانت ديزني أعلنت في نوفمبر/تشرين الثاني أن جونسون (مخرج "ستار وورز.. ذا لاست جيداي") سيكتب ويخرج أول أفلام ثلاثية جديدة ضمن سلسلة الخيال العلمي الناجحة، وسيدخل شخصيات جديدة ويستكشف عوالم لم تظهر على الشاشة من قبل.

وبدأ عرض فيلم "ذا لاست جيداي" في ديسمبر/كانون الأول، وحقق أرباحا تجاوزت 1.3 مليار دولار على مستوى العالم.

وحققت شبكة "أتش. بي .أو" التلفزيونية التي تنتج مسلسل "غيم أوف ثرونز" نجاحا باهرا على مستوى العالم، كما حصل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار خيالي يشبه العصور الوسطى على عدد من الجوائز.

وتابع الموسم السابع من المسلسل نحو ثلاثين مليون مشاهد في الولايات المتحدة وحدها العام الماضي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

احتفظ فيلم الخيال العلمي "حرب النجوم" (ستار وورز.. ذا لاست جيداي) بصدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي محققا إيرادات بلغت 52.7 مليون دولار. والفيلم بطولة ديزي ريدلي ومارك هاميل وكاري فيشر وآدم دريفر، ومن إخراج ريان جونسون. وكانت إيرادات الفيلم الأحدث ضمن سلسلة حرب النجوم الشهيرة تخطت حاجز المليار دولار عالميا في أقل […]

2/1/2018

هيمن المسلسل الخيالي “غايم أوف ثرونز” (لعبة العروش) على جوائز “إيمي” في نسختها الـ67، التي تمنح لأفضل الأعمال التلفزيونية من طرف الأكاديمية الدولية للفنون التلفزيونية الأميركية.

21/9/2015
المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة