"بلاك بانثر" يتصدر إيرادات السينما

ملصق فيلم "بلاك بانثر" في إحدى دور السينما (رويترز)
ملصق فيلم "بلاك بانثر" في إحدى دور السينما (رويترز)

تصدّر فيلم الحركة والمغامرة والخيال العلمي "بلاك بانثر" (الفهد الأسود) إيرادات السينما الأميركية، مسجلا 192 مليون دولار. ويلعب دور البطولة في الفيلم تشادويك بوزمان ومايكل بي. جوردان ولوبيتا نيونغو، وأخرجه ريان كوغلر.

واحتفظ فيلم الرسوم المتحركة والإثارة والكوميديا "بيتر رابيت" بالمركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي، محققا 17.25 مليون دولار. وشارك في الفيلم بالأداء الصوتي كل من جيمس كوردن ودومنال غليسون.

وتراجع فيلم "فيفتي شيدز فريد" من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 16.94 مليون دولار. والفيلم من بطولة داكوتا جونسون وجيمي دورنان وإريك جونسون، وأخرجه جيمس فولي.

واحتفظ فيلم "جومانجي.. ويلكم تو ذا جانغل" بالمركز الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت 7.94 ملايين دولار.

والفيلم من بطولة دوين جونسون وجاك بلاك وكيفين هارت ومن إخراج جيك كاسدين.

وتراجع فيلم الدراما (ذا 17:15 تو باريس) من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس، مسجلا 7.68 ملايين دولار.

وأخرج الفيلم كلينت إيستوود، ولعب دور البطولة فيه أليك سكارلاتوس وأنتوني سادلر وسبينسر ستون.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

حظي فيلم “بلاك بانثر” (الفهد الأسود)، وهو أول فيلم منفرد لبطل خارق أسود من إنتاج شركة “مارفل”؛ بترحيب شديد من النقاد الذين أشادوا بأحداثه وتصويره لأفريقيا الساحرة.

حصد فيلم الكوميديا السوداء “ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينغ، ميزوري” نصيب الأسد من جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا) خلال حفل أقيم في لندن، وسط حملة لحقوق النساء.

يعتبر فيلم “إبادة” للمخرج أليكس غارلاند المتخصص في أعمال الرعب والخيال العلمي من الأعمال التي ينتظر أن تحقق نجاحا كبيرا، بالنظر للنجوم المشاركين فيه ومنهم نتالي بورتمان الحائزة على الأوسكار.

أعلنت ديزني عن سلسلة أخرى جديدة من أفلام “ستار وورز” (حرب النجوم) الشهيرة على أن تحمل هذه المرة توقيع مؤلفي المسلسل التلفزيوني الناجح “غيم أوف ثرونز” (لعبة العروش).

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة