"نفسية الرئيس" تطيح بمسلسل رمضاني لعادل إمام

تناقلت مواقع إخبارية خبر رفض الرقابة على المصنفات الفنية المصرية سيناريو المسلسل الجديد الذي كان يفترض أن يقدمه الفنان عادل امام خلال شهر رمضان المقبل، بينما وصفه البعض بـ"ورطة" يعيشها الزعيم.

وجاء الرفض بسبب موضوع المسلسل الذي يجسد فيه عادل إمام دور طبيب نفسي مشرف على رئيس الجمهورية الذي يبدو في المسلسل شخصا غير متزن على الصعيد النفسي.

ويظهر رئيس الجمهورية في المسلسل شخصا مهزوزا، مما جعله يستعين بطبيب نفسي بقصر الرئاسة.

وتعمل على المسلسل شركة "ماجنوم" التي يملكها نجل عادل إمام المخرج رامي إمام ورجل الأعمال هشام تحسين.

وقالت مواقع إخبارية إن قرار لجنة الرقابة خلق صدمة كبيرة للزعيم الذي لم يتغيب في السنوات الماضية في دراما رمضان حيث نسب المشاهدة العالية والأرباح المالية ضخمة.

وخلال الأيام المقبلة سيحدد عادل إمام موقفه من الاستعانة بمسلسل جديد أو الغياب عن الدراما فى شهر رمضان المقبل، وفق المصادر نفسها.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أكد الفنان عادل إمام أن فوز مرشح الإخوان المسلمين محمد مرسي بانتخابات الرئاسة المصرية قد ساهم بشكل كبير في تهدئة الأوضاع بالبلاد، وأن من الضروري توحيد الصفوف لخروج مصر من أزمتها، والانتظار لتبين مآلات الوضع تجاه الفن.

صدرت في القاهرة رواية “فرقة ناجي عطا الله” للكاتب المصري يوسف معاطي عن الدار المصرية اللبنانية للنشر، تزامنا مع عرضها تلفزيونيا في مسلسل رمضاني بالاسم نفسه من بطولة الفنان عادل إمام ومجموعة من الممثلين الشباب وإخراج رامي إمام.

أعرب الفنان عادل إمام عن سعادته وتقديره للقضاء المصري بعد أن قضت محكمة مصرية ببراءته في قضية اتهامه بازدراء الأديان. ويعد الحكم الصادر الأربعاء من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم نهائيا في القضية التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.

بث نشطاء فيديو نشرته صحيفة مصرية يظهر الفنان الشهير عادل إمام أثناء إدلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية، ومازح الفنان موظفة باللجنة الانتخابية قائلا “هو ما فيش حد غيري هنا”؟

المزيد من ثقافة
الأكثر قراءة