بتلر يلغي زيارته بسبب خاشقجي والسعودية تعلل بظروف عائلية

epa05540167 Scottish actor and cast member Gerard Butler arrives for the screening of the movie 'The Headhunter's Calling' during the 41st annual Toronto International Film Festival (TIFF), in Toronto, Canada, 14 September 2016. The festival runs from 08 to 18 September. EPA/WARREN TODA
الممثل بتلر كان من المفترض أن يحضر العرض الأول لفيلمه في السعودية (الأوروبية)

أكد الممثل الأميركي جيرارد بتلر في تصريح لشبكة سي أن أن الأميركية أنه لن يحضر العرض الأول لفيلمه الجديد "الصياد القاتل" (HUNTER KILLER) في السعودية بسبب قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، بينما قالت السعودية إن بتلر أجّل زيارته لظروف عائلية.

وصرّح بتلر في مقابلة تلفزيونية مع "سي أن أن" بأنه أراد الذهاب فعلا إلى السعودية، لكنه لم يشعر بأنها الخطوة الصحيحة للقيام بذلك، وأضاف أنه ليس هناك توقيت أسوأ من هذا التوقيت، سمعنا عن اختفاء خاشقجي قبل يومين من موعد مغادرتنا، ولم يبد أنها خطوة ذكية.

في حين ذكر حساب السينما السعودية على تويتر التابع لهيئة الإعلام المرئي والمسموع أن ظروفا عائلية أجبرت الممثل بتلر على تأجيل زيارته للرياض.

بتلر أجل زيارته للسعودية بسبب اختفاء خاشقجي بينما ذكرت السينما السعودية أنه بسبب ظروف عائلية(مواقع التواصل الاجتماعي)بتلر أجل زيارته للسعودية بسبب اختفاء خاشقجي بينما ذكرت السينما السعودية أنه بسبب ظروف عائلية(مواقع التواصل الاجتماعي)

وكان من المقرر عرض الفيلم في السعودية في 9 أكتوبر/تشرين الأول قبل عرضه عالميا في 25 منه، لكن حساب السينما السعودية أكد عرضه في الـ25 من الشهر الجاري.

المصدر : الجزيرة + سي إن إن + مواقع التواصل الاجتماعي