"ثري بيلبوردز" أكبر الفائزين بجوائز السينما الأميركية

24th Screen Actors Guild Awards – Show – Los Angeles, California, U.S., 21/01/2018 – Frances McDormand (at microphone) celebrates while accompanied by the rest of they cast after they were presented the award for Outstanding Performance by a Cast in a Motion Picture for
الممثلة فرانسيس مكدورماند (وسط) تفوز بجائزة أفضل ممثلة (رويترز)
فاز فيلم الكوميديا السوداء "ثري بيلبوردز أوتسايد إبينج، ميزوري" بثلاث من جوائز رابطة ممثلي السينما الأميركية الليلة الماضية، في حفل كانت النساء وقصصهن العنوان الأبرز فيه، وسط فضيحة السلوك الجنسي التي اجتاحت هوليود.

وكانت جائزة أفضل أداء جماعي، وهي أكبر جوائز الرابطة، من نصيب الفيلم الذي أنتجته "فوكس سيرشلايت"، ويدور حول امرأة حانقة تسعى لتحقيق العدالة بعد مقتل ابنتها.

كما فازت الممثلة فرانسيس مكدورماند بجائزة أفضل ممثلة، والممثل سام روكويل بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوريهما في الفيلم.

وحصل الممثل البريطاني غاري أولدمان على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "داركست آوَر" الذي جسد فيه دور ونستون تشرشل رئيس وزراء بريطانيا وقت الحرب العالمية الثانية.

وذهبت جائزة أفضل ممثلة مساعدة إلى أليسون جاني عن دورها في فيلم "آي، تونيا".

وفي فئة الجوائز التلفزيونية، فازت النجمة نيكول كيدمان (خمسون عاما) بجائزة التمثيل عن دورها كزوجة تعاني سوء المعاملة في مسلسل "بيغ ليتل لايز".

وتعتبر جوائز رابطة ممثلي السينما مؤشرا على الفائزين بجوائز الأوسكار التي تعلن في مارس/آذار؛ إذ إن الممثلين يشكلون أكبر كتلة تصويت في أكاديمية فنون وعلوم السينما التي تمنح الأوسكار.

وستعلن قائمة المرشحين للأوسكار غدا الثلاثاء.

المصدر : رويترز