دانيال كريغ يلعب دور جيمس بوند للمرة الأخيرة

قدم كريج شخصية العميل السري الشهيرة أربع مرات من قبل (أسوشيتد برس)
قدم كريج شخصية العميل السري الشهيرة أربع مرات من قبل (أسوشيتد برس)

أكد الممثل البريطاني دانيال كريغ أنه سيلعب دور جيمس بوند للمرة الخامسة والأخيرة، لينهي بذلك شهورا من الشكوك حول من سيؤدي شخصية العميل السري الشهيرة.

وأعلن كريغ النبأ أثناء ظهوره في برنامج "ذا ليت شو" التلفزيوني الأميركي أمس الثلاثاء، ردا على سؤال للمذيع ستيفن كولبرت عما إذا كان سيعود لشخصية جيمس بوند، فقال كريغ "نعم"، فتعالت صيحات الإعجاب من الجمهور.

وقدم كريغ شخصية العميل السري الشهيرة أربع مرات من قبل في الأفلام: "كازينو رويال" و"كوانتوم أوف سوليس" و"سكايفول" و"سبكتر".

وقالت شركة إيون برودكشنز التي تنتج سلسلة أفلام جيمس بوند -عبر موقعها الإلكتروني- إن الفيلم رقم 25 في السلسلة سيطرح في دور السينما الأميركية في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني 2019، على أن يطرح قبل ذلك في بريطانيا وباقي العالم كما جرت العادة.

وبسؤاله عما إذا كان سيظهر في شخصية بوند بعد هذه المرة، قال كريغ "لا"، وأضاف "أعتقد أن هذا يكفي. أود فقط الخروج بشكل مشرف ولا أطيق الانتظار".

وترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن امتناع كريغ عن لعب دور بوند مرة أخرى، وهو ما أثار تساؤلات وتكهنات بشأن من سيكون البديل له في الجزء المنتظر من سلسلة أفلام بوند الشهيرة، ومن بين الأسماء التي ترددت بقوة إدريس إلبا وداميان لويس وأيدان تيرنر وجيمس نورتون.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

احتفى معجبون بالممثل دانيال كريغ لدى وصوله قاعة “رويال ألبرت هول” في لندن، وذلك في العرض العالمي الأول لفيلم “سبيكتر” الذي يمثل عودة العميل البريطاني السري جيمس بوند للشاشة الفضية.

27/10/2015

عينت الأمم المتحدة الممثل دانيال كريغ، بطل سلسلة أفلام جيمس بوند، كأول مدافع دولي معني بإزالة الألغام والتوعية بمخاطرها، حيث سيمضي ثلاثة أعوام في عمل توعوي عالمي.

15/4/2015

تصدر الجزء 23 من سلسلة أفلام العميل السري جيمس بوند “سكاي فول”، الذي يلعب بطولته الممثل البريطاني دانيال كريغ، إيرادات السينما في أميركا الشمالية في الأيام الثلاثة الأولى من عرضه، وحقق إيرادات بلغت 87.8 مليون دولار.

12/11/2012

تعاقد النجم البريطاني دانيال كريغ على القيام ببطولة فيلمين جديدين من سلسلة أفلام جيمس بوند ليصبح بذلك الممثل الأكثر تجسيدا لشخصية العميل البريطاني 007 على الشاشة الفضية.

9/9/2012
المزيد من تمثيل
الأكثر قراءة