وفاة نيلسان إيليس نجم مسلسل "ترو بلود"

Actor Nelsan Ellis attends Lee Daniels'
اشتهر نيلسان إيليس بأداء شخصية لافاييت رينولدز بالمسلسل التلفزيوني الأميركي الشهير "ترو بلود" (رويترز)

أعلنت شبكة "أتش بي أو" وفاة الممثل نيلسان إيليس -الذي اشتهر بأداء شخصية لافاييت رينولدز في المسلسل التلفزيوني الأميركي الشهير "ترو بلود"- عن 39 عاما.

وقالت الشبكة التلفزيونية "لقد شعرنا بالحزن الشديد لسماعنا نبأ وفاة نيلسان إيليس". وتابعت في بيان صدر عنها أن إيليس كان عضوا لفترة طويلة في أسرة "أتش بي أو" التي لن تنسى تجسيده المتميز لشخصية لافاييت في مسلسل ترو بلود.

وكانت إميلي جيرسون سينس مديرة أعمال إيليس، قالت في وقت سابق لموقع "هوليود ريبورتر" المعني بأخبار المشاهير إن إيليس توفى بعد معاناة من "مضاعفات قصور القلب".

وشارك الممثل المولود في إلينوي بجميع الأجزاء السبعة لمسلسل "ترو بلود" بدءا من عام 2008.
وأعرب زملاؤه عن حزنهم. وكتب الممثل جو مانجانيلو على صفحته على موقع تويتر للتواصل "صدمت بمعرفة نبأ وفاة صديقي وزميلي إيليس. لقد كان شخصا رائعا ورائدا ونوعا فريدا من الممثلين".

وقال الممثل مايكل رايموند جيمس "أخبار حزينة لا تصدق. إيليس كان شخصا رائعا وصاحب روح رقيقة وموهبة كبيرة. سوف نفتقده كثيرا". وقال الممثل تود لوي "لقد سعدت بالتمثيل مع هذا الرجل الجميل".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Actress Angelina Jolie leaves after her news conference at Azraq refugee camp for Syrians displaced by conflict, near Al Azraq city, Jordan, September 9, 2016. REUTERS/Muhammad Hamed

يتوقع أن تزور الممثلة الأميركية أنجلينا جولي السودان يوم 25 مايو/أيار الجاري تمهيداً لتصوير فيلم سينمائي حول حكم المرأة في السودان، بهدف الترويج للسياحة في هذا البلد والتعريف بحضاراته القديمة.

Published On 7/5/2017
U.S. Actor and UNHCR Special Envoy Angelina Jolie attends a conference at the United Nations in Geneva, Switzerland, March 15, 2017. REUTERS/Denis Balibouse

وجهت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي مبعوثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين نداء أمس الأربعاء للتعاون على المستوى الدولي بمواجهة الحروب التي تشرد الناس و”تيار القومية المتصاعد المتخفي في هيئة الوطنية”.

Published On 16/3/2017
المزيد من فني وثقافي
الأكثر قراءة