شخصيات ديزني تجتمع للترويج لأفلام جديدة

استحوذت ديزني على شباك التذاكر بأفلام الرسوم المتحركة أو الأفلام المبنية على قصص الشخصيات الكارتونية (رويترز)
استحوذت ديزني على شباك التذاكر بأفلام الرسوم المتحركة أو الأفلام المبنية على قصص الشخصيات الكارتونية (رويترز)

احتشدت شخصيات ديزني الشهيرة لحضور مؤتمر المعجبين الليلة الماضية، في حين تستعد الشركة للترويج لأفلام جديدة من بينها نسخ حقيقية من أفلام الرسوم المتحركة الناجحة "ليون كينغ" و"علاء الدين" و"دامبو".

واصطفت شخصيات مثل أيرون مان وسبايدر مان مع فريق عمل الفيلم الجديد (أفينغرز: إنفينتي وور) على خشبة المسرح لالتقاط صورة ذاتية.

ووصف كيفن فيج رئيس شركة مارفل ستوديوز التابعة لديزني الفيلم الذي سيعرض في مايو/أيار 2018 بأنه أكبر إنتاج من نوعه. سيجمع الفيلم الأبطال الخارقين الذين ظهروا على شاشات السينما العقد الماضي ومن بينهم كابتن أميركا وثور وهالك ودكتور سترينغ لمحاربة شخصيات "ثانوس" الشريرة بين المجرات.

واستحوذت ديزني على شباك التذاكر بأفلام الرسوم المتحركة أو الأفلام المبنية على قصص الشخصيات الكرتونية ومن بينها شخصيات أبطال مارفيل مثل "ستار وورز" والأميرات والقراصنة والأفلام الموسيقية.

ووقع الاختيار على الممثل الجديد مينا مسعود ليقوم بدور علاء الدين بعد أن قالت تقارير إعلامية هذا الأسبوع إن الشركة وجدت صعوبة في العثور على الممثل المناسب. وستلعب ناعومي سكوت دور الأميرة جاسمين بينما سيلعب النجم ويل سميث دور الجني.

ومن بين الأفلام القادمة للشركة "عودة ماري بوبينز" و"مولان" و"دامبو".

المصدر : رويترز