الممثل شيا لابوف يعتذر ويسعى للعلاج من الإدمان

قال لابوف في اعتذاره "عدم احترامي الصارخ للسلطة هو مشكلة على أقل تقدير وشيء مدمر على أسوأ تقدير" (رويترز)
قال لابوف في اعتذاره "عدم احترامي الصارخ للسلطة هو مشكلة على أقل تقدير وشيء مدمر على أسوأ تقدير" (رويترز)

اعتذر الممثل الأميركي شيا لابوف عن السباب المقذع الذي وجهه لأفراد شرطة اعتقلوه في ولاية جورجيا مطلع الأسبوع بتهمة السلوك غير المنضبط والسُكر في الطريق العام، وقال إنه يسعى للحصول على مساعدة للتخلص من الإدمان.

وقال بطل سلسلة أفلام "ترانسفورمرز" (المتحولون) في بيان نشر على صفحته على تويتر، إنه يشعر "بخجل شديد لسلوكي" وإن "أفعالي تستوجب اعتذارا صادقا لأفراد الشرطة الذين اعتقلوني وأنا ممتن لانضباطهم".

وذكرت الشرطة أن لابوف (31 عاما) اعتقل في ردهة فندق سافانا الذي كان ينزل فيه عند الساعات الأولى من يوم السبت، واحتجز في السجن وأفرج عنه بعدها بساعات قليلة.

وأظهرت أربعة مقاطع فيديو من كاميرات يرتديها أفراد الشرطة فوق ستراتهم ونشرتها إدارة شرطة سافانا يوم الثلاثاء، لابوف وهو مقيد بالأصفاد ويتلفظ بسباب جارح أمام أفراد الشرطة من الرجال والنساء، ويتساءل إن كانوا أميركيين.

وفي اعتذاره، قال لابوف "عدم احترامي الصارخ للسلطة هو مشكلة على أقل تقدير وشيء مدمر على أسوأ تقدير"، وتابع قائلا "هذا مستوى متدن جديد.. مستوى متدن أتمنى أن يكون القاع. أخوض معركة علنية مع الإدمان منذ فترة طويلة وأنا أسعى بشكل جدي للتعافي، وآمل أن أنال المغفرة على أخطائي".

المصدر : رويترز